لوحات فنانة تشكيلية سعودية تخطف الاضواء في باريس

من لوحات الفنانة في المعرض

من لوحات الفنانة في المعرض

من لوحات الفنانه المشاركة في المعرض

من لوحات الفنانه المشاركة في المعرض

من لوحات الفنانة ثنوى في المعرض

من لوحات الفنانة ثنوى في المعرض

يتميز  الفن التشكيلي  السعودي بأنه المساحة الاكثر نموا واتساعا ضمن مساحات الفنون التعبيرية والبصرية، ولقد وفرت رعاية الجهات المعنية بهذا الفن الفرصة الحقيقية للفنانين والفنانات السعوديين للتميز والانفراد باعمالهم التشكيلية، والتي اظهرت تاثرهم بالمدارس الفنية العالمية باطلاقهم العنان لخيالهم المستمد من التراث الباعث والملهم لاعمالهم والتي اوصلت تاريخ وتطور هذا الفن التشكيلي السعودي الى العالمية، بتألق العديد من الاسماء المتميزة للفنانين والفنانات التشكيلين في اهم واضخم المعارض حول العالم.

لوحات الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني في باريس

خير دليل على ذلك التميز لوحات الفنانة التشكيلية السعودية ثنوى القرعاني، المشاركة في ملتقى قصبة الفنان الدولي في فرنسا والتي خطفت الأضواء ونالت اعجاب الزوار والزائرين للملتقى، حيث التقط زوار الملتقى صوراً مع رسومات الفنانة، مشيدين بتميز أسلوبها ومحافظتها على التراث والأصالة، كما تم تكريم الفنانة القرعاني في ختام حفل الملتقى التشكيلي بباريس، وبحضور أهم الشخصيات الثقافية والصحافة الفرنسية.

علما بأن هذه المشاركة للفنانة القرعاني التي تمتلك سجلا متميزا في العديد من المشاركات المحلية والعربية، هي  خطوة الفنانة الأولى في مجال المشاركات العالمية.

وتميزت لوحات الفنانة القرعاني التي تم عرضها في GALRERI PIERRE -  ALAIN) (CHALLIER  وهو أهم وأكبر جاليري بباريس ، بغلبة الطابع التراثي والاعتزاز بالعروبة، حيث رمزت لذلك  بفنجال القهوة والنقوش التراثية، ومعاني معبرة للوطنية وحب خادم الحرمين الشريفين.

الفنانة ثنوى القرعاني

يذكر بأن الفنانة ثنوى القرعاني، تعتبر من ابرز الفنانات التشكيليات بتبوك، وهي حاصلة على بكالوريوس في تخصص الرياضيات، وعضو في جمعية الثقافة والفنون وعضو في بيت الفنانين التشكيليين وعضو مؤسس في مجموعة حياة اللمسة وعضو بالنادي التشكيلي بالرياض وعضو جماعة بصمات الفنانين التشكيليين العرب.

‏وشاركت الفنانة في أكثر من 36 معرضاً محلياً وخارجياً، وحصلت على المركز الأول بفئة الفنانين بمسابقة أحاسيس لونية بتبوك، وحصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها المتميزة.