معرض "آرت دبي" يحتضن 40 عملا سعوديا 

Art Dubai زيارة الشيخ حمد

Art Dubai زيارة الشيخ حمد

Art Dubai

Art Dubai

40 عمل سعودي مشارك في ارت دبي

40 عمل سعودي مشارك في ارت دبي

يقام معرض آرت دبي في دورته العاشرة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويعتبر المعرض الفني الدولي الرائد في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ومن خلال مساحة واسعة إحتل أكثر من 40 عملا سعوديا فنيا قاعة "أثر". 

واستطاع الفنانون السعوديون استقطاب عدد كبير من الزوار في آرت دبي ليثبتوا أن الفن السعودي يحمل فكرا مختلفا ومتجددا لينال إعجابا من منظمي المهرجان كون الفكر التجديدي للمعروض مختار بعناية ينبع من ثقافة بصرية عالية. ومن الفنانين على سبيل المثال الفنان حمزة صيرفي الذي تميز بفنه الذي اكتسبه من خلال زيارته لأكبر متاحف العالم وحضوره ودخوله في عدة مزادات عالمية كونه يعد من أشهر المقتنين للأعمال العالمية في المملكة ومن المتسوقين الجيدين الذي يقدرون الأعمال الفنية وأهميتها.

وحمل معرض أثر في آرت دبي فكر التجديد والتطوير والعديد من الأعمال النحتية الحديدية و الصخرية واللوحات والأعمال الفنية وشارك 13 فنان فيها وهم: آيه حيدر، أيمن يسري، صديق واصل، زهرة الغامدي، دانا، دانيا صالح، حازم حرب، جواهر السعود، محمد عبدالرسول، ناصر السالم، بوكالنغ اندينغ، سارة عبدو، سيكن بيرم.