عودة "فعاليات الحديقة" في وافي سيتي

عودة

عودة "فعاليات الحديقة" في وافي سيتي

مع عودة الطقس الرائع في مدينة دبي تعود معه الفعاليات الجميلة التي تقام في الهواء الطلق وهذا العام تعود مجددًا "فعاليات الحديقة" على سطح حدائق الأهرامات في مركز وافي سيتي. 
 
وتقام في الحدائق ذات المناظر الخلابة يوم الخميس 11 فبراير والجمعة 12 فبراير 2016، حفلة موسيقية للفرقة البريطانية Abba revival the tribute، في عرض حي بطابعها الخاص، فكل فرد من أعضاء الفريق متخصص في الآلة التي يعزف عليها. إضافة إلى ذلك، يعيد الفريق باستمرار تقييم الترتيبات بهدف ضمان حفاظهم على أقصى قدر ممكن من التشابه مع فرقة ABBA.
 
وتعتبر الفرقة دون شك أفضل فرقة تكريمية تظهر في المملكة المتحدة لفريق ABBA، وبعد الفوز بجوائز الفرق التكريمية الوطنية منذ بضعة سنوات، اعتمدت الفرقة من قبل Agents Association في بريطانيا، كما تمت دعوتهم للقيام بخمس حفلات ليلية في السويد (موطن ABBA).
 
وتشمل تذكرة الدخول سلة نزهة مثالية لكل زوجين، تتضمن السلمون الاسكتلندي المدخن اللذيذ وسلطة الخضروات الروسية مقدمة مع الخبز والجبن والجوز وصلصة التوابل المنزلية بالإضافة إلى صلصة الباستا والطماطم والبستو وكرات جبن الموزاريلا الجاموسي والدجاج المقلي مع الهليون وفطائر جبن الماعز، بالإضافة إلى كعكة الجبن المخبوزة على طريقة نيويورك مع خليط التوت.