انطلاق مسابقة "العين الاحترافية" لمحترفي وهواة التصوير الفوتوغرافي

التصوير الفوتوغرافي

التصوير الفوتوغرافي

مسابقة العين الاحترافية

مسابقة العين الاحترافية

سوزان باعقيل

سوزان باعقيل

جوائز المسابقة

جوائز المسابقة

حظي مجال التصوير الفوتوغرافي في السعودية خلال السنوات اﻵخيرة باهتمام ملحوظ وبثقافة أكبر من خلال المسابقات والفعاليات والمعارض، وكذلك من خلال المعاهد المتخصصة والمتميزة على مستوى الوطن العربي والمدعومة من الجهات المعنية.
 
وتشجيعا لجميع المصورين المحترفين والهواة لابراز مواهبهم ، وتأكيدا على أهمية الصورة والجماليات البصرية انطلقت مسابقة العين الاحترافية للتصوير.
 
مسابقة العين الاحترافية
انطلقت المسابقة بدعم من متجر العماري بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون بجدة،  تشجيعا لجميع المصورين والمصورات للمشاركة بإبداعاتهم التصويرية ونقل تجربتهم المتميزة لدى متجر العماري بعدستهم و على طريقتهم. 
 
وحول ذلك أوضح سالم العماري، المسؤول عن المسابقة التي تستمر حتى تاريخ 19 يناير الجاري، أن الهدف منها الاهتمام بالمحترفين وتقديم المواهب الشابة التي تطرق أبواب الاحتراف، حيث سيتم تقويم الأعمال المشاركة في المسابقة من قبل لجنة تحكيم متخصصة مكونة من الفنانين الفوتوغرافين سلطان عدنان منديلي، وسوزان باعقيل، ومختار شاهين. 
 
وأضاف العماري أن المسابقة ستكون في كيفية تعامل المصورين عبر عدساتهم مع التنوع والألوان والجودة في عالم الأقمشة.
 
علما بأنه بإمكان جميع المصورين المشاركة عبر الموقع: www.alammari.sa/2016
 
أهداف المسابقة
تهدف المسابقة إلى عرض أقمشة العماري بعيون المصورين الهواة و المحترفين ، بحيث يتم عرض أكثر من مجرد صور أقمشة، بصور ابداعية تتميز بالتنوع، الفخامة، ورسائل الألوان والجودة والزوايا الاحترافية في محلات العماري.
 
الحفل الختامي 
من المقرر أن يكون موعد إعلان الفائزين 27 يناير الجاري، وسيقام في نهاية المسابقة حفل في مقر الجمعية العربية للثقافة والفنون بجدة، سيتم فيه عرض أفضل 30 صورة و توزيع الجوائز على الفائزين، التي يبلغ اجماليها 28 ألف ريال، 10 آلاف ريال للمركز الأول، و7 آلاف ريال للمركز الثاني و4 آلاف ريال للمركز الثالث، فيما سيحصل المركز الرابع إلى المركز العاشر على ألف ريال.