إنطلاق ملتقى ألوان السعودية

ملتقي ألوان السعودية

ملتقي ألوان السعودية

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مساء الأحد، حفل افتتاح الدورة الرابعة من ملتقى ألوان السعودية، وتسليم جوائز مسابقة ألوان السعودية للتصوير والأفلام القصيرة، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
 
ويستمر الملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لمدة أسبوع خلال الفترة من 2 إلى 8 ربيع الأول 1437ه الموافق 13 إلى 19 ديسمبر 2015م.
 
عن الملتقى:
يشهد الملتقى إقامة العديد من ورش العمل والندوات العلمية التي يقدمها عدد من الخبراء والمختصين المحليين والدوليين، في مجال التصوير والتقنية والفنون المرتبطة بالتصوير والتصوير للأغراض السياحية، ويستفيد منها زوار المعرض والمهتمين وبخاصة الشباب الراغبين في تنمية مهاراتهم تطوير قدراتهم في فنون التصوير.
 
ويصاحب الملتقى معرض يقام على مساحة 15 ألف متر مربع بصالاته الأربع، ويضم جناحاً كبيراً للصور المشاركة في المسابقة والصور الفائزة، وجناحاً مصوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في رحلاته داخل المملكة، بالإضافة إلى جناح مصور عن حياة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.