العاصمة السعودية تحتضن معرض "ومكس" النسائي التاسع

 من اركان العطور والبخور

من اركان العطور والبخور

من اركان المستثمرات

من اركان المستثمرات

من ابداعات السعوديات

من ابداعات السعوديات

معرض ومكس

معرض ومكس

ركن للاكسسوارات

ركن للاكسسوارات

معرض ومكس النسائي التاسع

معرض ومكس النسائي التاسع

احدى اركان المستثمرات

احدى اركان المستثمرات

تحتضن العاصمة السعودية الرياض فعاليات إقامة الدورة التاسعة لمعرض "ومكس" والذي يعد من أكبر المعارض النسائية المتخصصة بالشرق الأوسط والذي يقام بشكلٍ سنوي ليجمع بين جنباته كل ما تحتاجه المرأة من أزياء وإكسسوارات ومراكز تجميل وأواني منزلية وعطورات وغيرها. 
 
انطلقت فعاليات معرض "ومكس" النسائي التاسع، الذي افتتحته الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز، بمشاركة 200 ركن مهتم بشؤون المرأة ومتطلباتها واحتياجاتها ، وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض.
 
معرض "ومكس"
يعمل معرض "ومكس" بطريقة احترافية تحاكي العالمية ، سعياً إلى تطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع بكافة الجوانب ، كما أنه يتيح لها المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية وتنفيذها بشكل احترافي لتطوير الكفاءات والخبرات المتراكمة والأفكار الإبداعية ، وذلك بهدف الوصول لفعالية رائدة ومتطورة تدعم وتخدم المرأة في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية الطموحة من خلال العروض التي تقدمها وتشارك بها العديد من الشركات. 
 
كما يحرص المعرض على انتقاء ودعوة أكبر عدد من الشركات ذات العلاقة التي تعرض أحدث منتجاتها وخدماتها ، في وقت واحد ومكان واحد ، لتسهيل عمل سيدات الأعمال السعوديات والمستثمرات والمرأة على حد سواء.
 
وحول ذلك أوضحت مديرة المعرض ريم الحثلان، أن المعرض يعد فرصة للمستثمرات الصغيرات، من أجل الاطلاع على المشاريع الكبيرة ذات الأفكار الخلاقة والمبدعة ، على مستوى المنتج أو عرضه أو تسويقه ، والاستفادة من هذه الأفكار لتطويعها بأسلوب أو بآخر ، مشكلاً خطوة جادة للمستثمرة الصغيرة نحو النجاح.