العاصمة السعودية تحتضن فعاليات "معرض بنات الخليج"

معرض بنات الخليج

معرض بنات الخليج

معرض بنات الخليج بمركز نيارة

معرض بنات الخليج بمركز نيارة

 جوائز المعرض

جوائز المعرض

تحتضن العاصمة السعودية الرياض انطلاق فعاليات معرض "بنات الخليج" النسائي، وهو الحدث الأبرز على مستوى الخليج العربي، والذي يحظى بانتشار واسع على مستوى الخليج، كونه يحمل اسماً يجمع بنات الخليج تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي.
 
من المقرر أن ينطلق المعرض في قاعة نيارة للمؤتمرات والمعارض ولمدة ثلاثة أيام، وذلك في السابع من شهر ديسمبر المقبل، وبتنظيم مؤسسة فعاليات الوطن لإقامة المعارض والمؤتمرات.  
 
فعاليات المعرض
أوضح المشرف العام على المعرض عبدالمجيد المطوع، أن المعرض سيقام على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، بمشاركة أكثر من 200 عارض بمنتجات مختلفة، وسيحتوي على عديد من الفعاليات المتنوعة التي تساهم في تنشيط الحركة السياحية والتجارية في المنطقة، إلى جانب توفير مكان مناسب للتسوق واختيار كافة احتياجات المرأة من منتجات داخل المعرض.
 
وبين المطوع أن هناك العديد من الفعاليات التي سيشهدها معرض بنات الخليج، بوجود الجوائز الخاصة بالزائرات والتي تتنوع ما بين خواتم الألماس والعطور والقسائم الشرائية وغيرها، إلى جانب وجود سوق الحرف اليدوية، وكذلك الخيمة الشعبية التي تقدم الضيافة للزوار، ومنصة العرض الخاصة بالمشاركين لعرض ما يرغبون بكشفه للزوار والمهتمين، إضافة إلى الصالة الخاصة بحفل الافتتاح، والذي سيحضره عدد من الشخصيات وسيدات الأعمال الخليجيات. 
 
يُذكر بأن المعرض يعتبر فرصة كبيرة أمام المهتمين والحريصين على الوجود في مثل هذه المعارض والفعاليات النسائية، من الشركات والمؤسسات، والمصارف والمراكز الطبية، وأصحاب المنتجات الاستهلاكية، وسيدات الأعمال ومصممات الأزياء للاستفادة من عرض المنتجات وتسويقها أمام آلاف الزائرات المتوقع حضورهن يومياً، خاصة وأن المعرض سيحظى بتغطية إعلامية واسعة الانتشار على مستوى الخليج.