إفتتاح المعرض الفني "فن في فن" بجدة... فبماذا يتميز؟

معرض فن في فن

معرض فن في فن

ضمن إنجازات الفنان أحمد حسين وفي بادرة فنية تحسب لصالة داما ارت في جدة عقدت الصالة المعرض "فن في فن" والذي يعد الأول لأبناء الفنانين التشكيليين المتواجدين بشكل كبير في الساحة التشكيلية خاصة في محافظة جدة.
 
الهدف من المعرض:
الفنانة ريم الديني صاحبة فكرة المعرض قالت: "ان معرض "فن في فن" هو عبارة عن معرض تحفيزي وتشجيعي لأبناء الفنانين الكبار الذين يتمتعون بحس فني مختل"، مؤكدة أن المعرض حقق هدفه السامي من إقامته. 
 
كما أشار مدير الصالة الفنان أحمد حسين ووالد إحدى المشاركات إلى أن مستوى المعرض كان بمثابة مفاجأة لعدد كبير من زوار المعرض وأن مستوى الرضا والفرح والسرور لدى الأطفال كانت بمثابة دافع قوي لهم وتحفيز لتقديم مزيد من الفن الراقي.
 
عن  المعرض
أما الفنانة نورة القحطاني التي شاركت ابنتها شهد سعود بأكثر من 10 أعمال تقول: :ابنتي منذ الصغر وهي تحلم بإقامة المشاركة في أي معرض تشكيلي أسوة بالفنانين الكبار وكان لها ذلك في هذا المعرض معربة عن سعادتها وهي تساعد ابنتها لتتحدث عن أعمالها بكل جرأة وفهم للمفردة الفنية ما يدلل على أهمية إدخال الأطفال وإشراكهم في المعارض".
 
وكذلك الفنان فهد خليف الذي شارك أبناؤه في المعرض، أكد أنها لفتة جميلة وأن المعرض يعد الأميز على مستوى الساحة كونه اختلف في التناول والعرض وحتى الفكرة، مقدما ومثمنا دور الصالة في هذا اللفتة الجميلة داعيا كافة صالات العرض في جدة إلى تبني فكره إقامة معارض فنية للأطفال سواء كانوا أبناء للفنانين أو غيرهم كون ذلك يعطيهم دافعا وتشجيعا ينعكس عليهم في مستقبل حياتهم الفنية.