الفن والرسم يجمع إبداع الفتيات في معرض إتجاهات

ندى محمد صالح العقيل (التصميم الجرافيكي)

ندى محمد صالح العقيل (التصميم الجرافيكي)

سهام عبد الرحمن علي العمري

سهام عبد الرحمن علي العمري

آلاء عصام القرني (التصميم الجرافيكي)

آلاء عصام القرني (التصميم الجرافيكي)

أبدعت الفتيات في مجال الجرافيك والتصميم الداخلي والأعمال اليدوية والفنية في شتى مجالاتها، لتبرز الكثير من الأسماء السعودية في هذا المجال وحرصت الكثير من الجامعات السعودية دعم هذه التخصصات خصوصا في جامعة الأميرة نورة والتي تعد أكبر جامعة نسائية متخصصة في العالم. 
 
وقد افتتحت الجامعة في مركز المؤتمرات الخاص بها معرض اتجاهات لمشاريع تخرج اقسام كلية التصاميم والفنون، حيث يضم المعرض 60 مشروعا ما بين التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم الازياء والنسيج والتصوير التشكيلي والطباعة، والذي ستفتتحه اليوم الأحد صاحبة السمو الاميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم امير منطقة الرياض عند الساعة السابعة مساء. 
 
ويعد المعرض الاول لمشاريع التخرج لأربعة اقسام مجتمعة لدعم خريجات الفن والتصميم ومساعدتهن للانخراط في سوق العمل، واتاحة الفرصة لشريحة المستثمرين للالتقاء بخريجات الكلية والتعرف عن قرب على مستوياتهن ومعاينة اعمالهن لخلق فرص عمل حقيقية لهن. 
 
كما يصاحب المعرض ورش تخصصية مجانية تقدمها استاذات في التخصص بدرجة استاذ مساعد لزوار المعرض من خارج الجامعة، كما سيتم فتح باب التصويت على 12 مشروع من مشاريع الطالبات لترشيح اربعة منها للفوز بجائزة المعرض القيمة ، و سيفتح المعرض أبوابه للزيارة من يوم الاثنين وحتى الخميس من الساعة 4 عصرا وحتى العاشرة مساء للزوار والعوائل من خارج الجامعة.