سخرية متواصله من بن افليك وفيلمه الجديد "Batman v Superman"

تصنيف ضعيف لفيلم باتمان وسوبرمان

تصنيف ضعيف لفيلم باتمان وسوبرمان

سخرية متواصله من بن افليك وفيلمه الجديد  Batman v Superman

سخرية متواصله من بن افليك وفيلمه الجديد Batman v Superman

سخرية متواصلة

سخرية متواصلة

بن افليك

بن افليك

بن افليك بمشهد من الفيلم

بن افليك بمشهد من الفيلم

انتشر مؤخرا على شبكة الانترنت، مقطع فيديو للممثل الشهير بن افليك (Ben Affleck) وعلامات الحزن ترتسم على وجه بعد أن علم بالاراء السلبية اتجاه فيلمه الجديد "Batman v Superman"، المقطع كان جزءاً من مقابلة الممثل بن افليك، وشريكه في بطولة الفيلم هنري كافيل (Henry Cavill) مع موقع "Yahoo Movies"، وقد عكس ذلك المقطع شعور بن افليك بالحزن عندما سئل عن وجهة نظره حيال الانتقادات التي وجهت للفيلم.

في مقطع الفيديو تولى الممثل هنري كافيل مهمة الرد الانتقادات السلبية الموجهة لفيلم "Batman v Superman" بينما اكتفى بن افليك الذي جلس بجواره محبطا بأن يقول: "اوافق على ذلك".

تصنيف ضعيف لفيلم باتمان وسوبرمان
فيلم "Batman v Superman" حصل على تصنيف منخفض للغاية على موقع Rottentomatoes.com للافلام حيث حصل على تصنيف 30% فقط ووصف على الموقع بأنه "في غاية السوء"، بالاضافة إلى ذلك فقط انتشرت العديد من التعليقات الساخرة عن الفيلم على الموقع ولقد كتب أحد الاشخاص على الموقع: "فيلم "'Batman v Superman"، سيجعلك تكره باتمان، وسوبر مان، ونظام العدالة باكمله".

سخرية متواصلة 
التعليقات الساخرة عن الفيلم امتدت لتشمل مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب الذي نشر عليه مقطع الفيديو الذي تظهر فيه علامات الاحباط علة وجه بن افليك، مقطع الفيديو حصل على نسبة مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب وبعدها تمت مشاركته على موقع تويتر مع هشتاج "#sadfleck " (فليك الحزين)، ولقد قام العديد من الاشخاص بالتعليق عليه وعلى فيلم "'Batman v Superman".

أحد المستخدمين على موقع تويتر غرد قائلا: لا تضيعوا وقتكم وأموالكم على مشاهدة فيلم "'Batman v Superman"، وشاهدوا بدلا منه مقطع الفيديو الخاص بمقابلة بن افليك، لقد كان رائعا"، وكتب اخر: "فيديو "#sadfleck" يوجد فيه محتوى درامي اكثر من فيلم 'Batman v Superman" باكمله".

ارباح مقبولة
الكثير من المعجبين والنقاد عبروا عن خيبة املهم اتجاه الفيلم وبالرغم من ذلك فإن الفيلم قد حقق ارباحا لا بأس بها منذ بداية عرضه في دور السينما، فطبقا للتقارير فإن الارباح التي جمعها الفيلم بداية من مساء يوم الخميس قد بلغت 27.7 مليون دولار ويتوقع أن يصل مجموع الارباح مع نهاية الاسبوع إلى 180 مليون دولار، وفي حالة وصول الارباح إلى ذلك الرقم سيصبح الفيلم في المركز الخامس في قائمة الافلام صاحبة الاعلى افتتاحية على المستوى المحلي على مر العصور.