فيلم جديد لـ جوليا روبرتس مقتبس عن قصة حقيقية

فيلم جديد لـ جوليا روبرتس مقتبس عن قصة حقيقية

فيلم جديد لـ جوليا روبرتس مقتبس عن قصة حقيقية

جوليا قبل 16 عام بدور Erin Brockovich

جوليا قبل 16 عام بدور Erin Brockovich

جوليا في فيلم بوليسي

جوليا في فيلم بوليسي

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

Erin Brockovich

Erin Brockovich

الممثلة جوليا روبرتس (Julia Roberts) ستعود مجددا لتمثيل قصة حياة شخص حقيقي، فبعد ستة عشر عام من قيامها بدور إيرين بروكوفيتش في فيلم 'Erin Brockovich" المقتبس عن قصة حقيقية وعرض في عام 2000 وحصلت عن دورها فيه على جائزة اوسكار لافضل ممثلة، يتوقع أن تقوم روبرتس بالمشاركة في فيلم جديد مقتبس عن قصة حقيقية دارت أحداثها في مدينة نيويورك وهو فيلم "Train Man" وذلك طبقا لما نشرته مجلة " Variety".

جوليا روبرتس تستعد للطلاق بشراء منزل جديد

جوليا روبرتس: العمل مع زوجي ممتع وأبهرته كثيراً

فيلم بوليسي
الفيلم من نوع الأفلام الدرامية البوليسية وستقوم فيه جوليا روبرتس بدور المحامية سالي بتلر (Sally Butler) وهي محامية الدفاع في القضية الشهيرة التي أطلق عليها البعض اسم قضية "رجل القطار" والتي اتهم فيها رجل من ذو الاصول الافريقية ويدعى داريوس ماكولوم (Darius McCollum)، بانتحال شخصية موظف في إدارة النقل والمواصلات والقيام بقيادة وسائل موصلات عامة ومنها قطارات الانفاق بدون تصريح.

أصل القصة
قضية داريوس ماكولوم حظيت بالكثير من الاهتمام الاعلامي بعد أن انتشرت قصة داريوس وعلم الجمع أن سبب ارتكابه لجرائمه هو هوسه الكبير بالقطارات والذي بدأ منذ سن صغيرة حتى أنه اعتقل عدة مرات وهو فتى مراهق بسبب ارتكابه لجرائم مشابهة لتلك التي حوكم عليها فيما بعد في القضية الشهيرة، ولقد تعاطف الكثيرون من داريوس وقتها بسبب اصابته بمتلازمة "أسبرجر" (Asperger) وهي أحد انواع مرض التوحد.

جوليا روبرتس تنفي شائعة انفصالها عن زوجها

مجوهرات أنيقة تألقت بها الجميلة جوليا روبرتس

داريوس ماكولوم اعتقل في الماضي 25 مرة (ومنذ أن كان في الخامسة عشر من عمره) بسبب قيادته لوسائل مواصلات بدون تصريح، ومثله خلال تلك المرات العديد من المحامين واخرهم المحامية سالي بتلر التي ستقوم جوليا روبرتس بدورها في الفيلم الجديد.

مخرج مجهول
من المقرر أن تقوم شركة "FilmNation Entertainment" للانتاج السينمائي بإنتاج الفيلم وحتى الآن لم يتم الاعلان عن التعاقد مع مخرج للفيلم.

جوليا روبرتس كانت قد شاركت في عام 2016 في بطولة فلمين جديدين وهما "Money Monster"، "Mother's Day".

بالصور: جوليا روبرتس تظهر للمرة الأولي مع أطفالها الثلاثة

جوليا روبرتس معجبة بأمل علم الدين