كيانو ريفز يفشل بجمع اكثر من 200 دولار!

فشل ذريع لكيانو ريفز

فشل ذريع لكيانو ريفز

كيانو ريفز في the matrix

كيانو ريفز في the matrix

كيانو ريفز في exposed

كيانو ريفز في exposed

بوستر الفيلم الجديد

بوستر الفيلم الجديد

فشل ذريع تخطى كل توقع واجهه النجم كيانو ريفز بفيلمه الجديد Exposed الذي ينتمي لفئة الثريلر البوليسي. من دلالات الفشل المدوي ان الفيلم لم يجمع اكثر من 200 دولار في اسبوعه الافتتاح في بريطانيا بعدما جمع بضع آلاف الدولارات في الولايات المتحدة! العمل لم يعرض الا في 5 صالات سينما في بريطانيا اي انه لم يحصد اكثر من 33 دولارا في الصالة اي ليس اكثر من ثمن بطاقتين فقط!!!

هذه المبيعات الكارثية تأتي بعد تقييم بالغ السوء للفيلم حيث لم ينل افضل من 6% في موقع Rotten Tomatoes وتصنيف 1,5/5 في The AV Club ما يظهر مدى التدهور الذي يعيشه كيانو ريفز الذي كان يوما ما نجما اول في شباك التذاكر خصوصا في سلسلة The Matrix التي تخطت ايراداتها الملياري دولار حول العالم...

وذكر مصدر بريطانيا لصحيفة "ذا صن" البريطانية ان الفيلم نال تقييما مريعا لكن كيانو ريفز يمكنه ان يحصد اكثر من 100 باوند!". 

Exposed يواجه هذ المصير المحتوم بعد المشاكل الكبيرة التي واجهها انتاجيا حيث شن المخرج جي ماليك لينتون حملة قوية لنزع اسمه عن الفيلم، وقام برفع دعوى قضائية على استوديوهات Lionsgate التي اكدت على نشر اسمه. 

ما جرى ان الفيلم كان اساسا عمل درامي ثنائي اللغة بين الانكليزية والاسبانية بعنوان Daughter of God لكن تم تحويله لثريلر يركز على كيانو. الرهان على كيانو ريفز وقوته كنجم يبدو انه فشل بقوة في انحاء العالم حيث لم ينل حتى الان رغم عرضه في عشرات الدول اكثر من 180 الف دولار فقط لا غير.

فهل يعود كيانو ريفز لامجاده ام ان القطار قد فاته؟