أول صور من 50 Shades ولن تصدقوا الشبه بين هذا الممثل واوباما!

الصورة الاولى من 50 shades darker

الصورة الاولى من 50 shades darker

ديفون تيريل وانا تايلور

ديفون تيريل وانا تايلور

ليام نيسون في silene

ليام نيسون في silene

من birth of a ntation

من birth of a ntation

ديفون تيريل اوباما الشاب

ديفون تيريل اوباما الشاب

تغير في شكل جايمي دورنان في الجزء الجديد من 50 shades

تغير في شكل جايمي دورنان في الجزء الجديد من 50 shades

اوباما في فيلم جديد

اوباما في فيلم جديد

war machine من بطولة براد بيت

war machine من بطولة براد بيت

تأخذكم "هي" هذا الاسبوع بجولة جديدة على آخر واهم اخبار عالم "هوليوود" الساحر حيث نلقي نظرة اولية على ترشيحات محتملة للاوسكار للعام المقبل منذ الآن! كما نكشف الصور الاولى من تصوير الجزء الجديد للفيلم الجديد 50 Shades Darker وسنتعرف على هوية الشاب الذي يجسد شخصية الرئيس الاميركي باراك اوباما خلال فترة شبابه...
 
50 Shades Darker.. اليكم الصور الاولى
ينتظر بشغف عشاق ثلاثية 50 Shades of Grey عرض الجزء الثاني بالتزامن مع يوم الحب العام المقبل بعد نحو سنتين على اصدار الجزء الاول الذي حصد جدلا عالميا بسبب مشاهده وقصته المثيرة المستندة الى كتاب يحمل الاسم نفسه. ويظهر في الصور تغيّر شكل نجم العمل جايمي دورنان بدور الرجل المضطرب نفسيا كريستيان غراي وهو يرتدي اوفركوت ويحمل شمسية بيده لكنه تخلى عن مظهره الذي يبديه اصغر في السن فهو بدا اكبر سنا مع اطلاق لحيته هذه المرة. 
 
كما تظهر نجمة الفيلم داكوتا جونسون بدور الفتاة المغرمة اناستازيا ستيل في الصور وهي تبدو كما هي. هذا الجزء يتابع تطور العلاقة الملتبسة بين غراي وستيل بتفاصيل اضافية جديدة. المخرج سام فولي سيتولى اخراج الجزءين المتبقيين من السلسلة بعد ان اخرجت سام تايلور جونسون الجزء الاول.
 
الاوسكار.. ترشيحات!
قد تقولون ان الترشيحات للاوسكار المقبل مبكرة الى حد بعيد فنحن لم نهنأ بعد بالنتائج التي اعلنت قبل ايام! وانتم على حق لكن في هوليوود العجلة لا تتوقف عن الدوران الى حد الدوار وها هي الترشيحات المحتملة بدأت بالظهور. فما هي الاعمال التي تشتد اليها الانظار حالياً؟ Birth of a Nation احد هذه الاعمال وهو من اخراج وبطولة نايت باركر وهو يتحدث عن ثورة 1831 في ولاية فرجينيا حيث يلعب باركر دور قائد المجموعة الثائرة. اما فيلم Silence من اخراج مارتن سكورسيزي وبطولة ليام نيسون فبدأ ايضا يحشد الاهتمام نظرا لقصته التي تروي سيرة احد المرسلين الذين يتعرض للاضطهاد القاسي والتعذيب في اليابان خلال القرن السادس العشر. ومن الافلام المرشحة ايضا Passengers مع النجوم جينيفر لورانس وكريس برات ومايكل شين ولورانس فيشبورن وWar Machine مع براد بيت وبن كينغسلي ويتحدث عن اجواء الحرب في افغانستان.
 
من سيلعب دور اوباما الشاب؟
يبدو ان ثمة فيلم جديد في الطريق عن الرئيس الاميركي الذي دون اسمه في التاريخ كاول رئيس اسود في تاريخ اميركا باراك اوباما. Barry فيلم سيتابع حياة اوباما في مراحله الاولى خلال حضوره الصفوف في مدرسة في نيويورك خلال عام 1981 وعلاقته بالطلاب الاخرين.اما الممثل الذي سيلعب دور اوباما الشاب فهو ديفون تيريل الذي عرف بدوره في Codes of Conduct مع مشاركة الممثلة آنيا تايلور جونسون ويبدو فعلا ان تيريل يشبه كثيرا اوباما. ومن المتوقع البدء بعمل الفيلم خلال ابريل المقبل ولم تعلن اي تفاصيل اضافية عن الموضوع الا ان المخرج سيكون الهندي فيكرام غاندي.