جيسيكا بيل.. جمال صارخ وموهبة متواضعة فغياب عن الشاشة!

ظل لجاستن تمبرلايك

ظل لجاستن تمبرلايك

في معركة خاسرة مع ان هاثاواي

في معركة خاسرة مع ان هاثاواي

موهبة يمكن تخطيها

موهبة يمكن تخطيها

جيسيكا بيل هل لا تجد اي دور؟

جيسيكا بيل هل لا تجد اي دور؟

جيسيكا بيل غائبة

جيسيكا بيل غائبة

جيسيكا بيل الجميلة لكن بموهبة صغيرة

جيسيكا بيل الجميلة لكن بموهبة صغيرة

جيسيكا بيل بارقام متواضعة سينمائيا

جيسيكا بيل بارقام متواضعة سينمائيا

تعتبر انها جميلة جدا للادوار

تعتبر انها جميلة جدا للادوار

متى آخر مرة رأيتم فيها النجمة جيسيكا بيل في فيلم سينمائي؟! او ابعد متى شاهدتم فيلما لأن جيسيكا بيل كانت بطلة فيه؟ ربما الجواب هو أبداً! وربما لو لم نشاهد صورة لها بالصدفة على احد مواقع التواصل لما كنا قد تناولنا هذا الموضوع... الامور تبدو صامتة نسبيا بالنسبة لزوجة النجم جاستن بيمبرلايك خلال السنوات الماضية! جيسيكا بيل اصبحت غير جاذبة للاضواء، فلم حدث كل ذلك؟!
 
موهبة متواضعة
يقول احد النشطاء في كواليس "هوليوود" في حديث سابق لصحيفة "نيويورك دايلي نيوز" ان لا شيء استثنائيا عنها ربما مثل كاري موليغان او حتى آيمي آدامز. هل هذا التصريح يلخص لم لا نر جيسيكا بيل في استوديوهات التصوير؟ ربما هذا صحيح. نتذكر هنا ما تم تداوله ان وكيلا سينمائيا طالب بيل سابقاً بتعيين مدرب للتمثيل والعمل في افلام مستقلة كي تحاول اظهار موهبتها الحقيقية وليس فقط جمالها على الشاشة. الامر قاس لكنه حقيقي اذ ان لا شك ان بيل رائعة الجمال لكن قدرتها على التمثيل ليست على قدر ذلك الجمال فهي لم تثبت بعد اي شيء استثنائي في عالم التثيل وهي بحاجة لدور لامع يظهر قدرتها التمثيلية بحد مقبول.
 
ظل لجاستن تمبرلايك
سبب آخر يعود الى زواج بيل من المغني والممثل جاستن تمبرلايك حيث ظهر في السنوات الاخيرة ان زواجها منه هو ما يلخص حضورها في اخر فترة وليس اعمالها. ويقول خبراء في هوليوود حسب "Vulture" انه ربما لو تزوجت جيسيكا من احد غير مشهور او حتى نجم من الصف الثاني سيكون لديها الفرصة لتشع اكثر وليس ان تكون مجرد ظل له كما هو حاصل الان للاسف.
 
منافسة مع نجمات الاوسكار
ولا بد من الاشارة ايضا الى المنافسة الصعبة التي واجهتها بيل في محاولات اخيرة للحصول على دوار بارزة حيث خسرت دورا كانت تنافس عليه في فيلم The Dark Knight Rises لمصلحة المتألقة آن هاثاواي. وسرت  شائعات عن ان جيسيكا عانت من صدمة نفسية كبيرة بعد خسارتها الدور بعد ان ظنت انها كانت على قاب قوسين او ادنى من الظفر به. لكن الامور ساءت اكثر بعد خسارتها دور Fantine في فيلم Les Miserables امام هاثاوي نفسها التي ذهبت وحصدت الاوسكار كافضل ممثلة مساعدة عن هذا الدور. 
 
ارقام ضعيفة
وفي لغة الارقام فإن اعمال بيل السينمائية (التي كانت تلعب دورا رئيسا فيها) لم تتخط اي منها حاجز الـ100 مليون دولار من الايرادات. فـThe A team وTotal Recall وStealth لم تصل لـ90 مليون دولار اما The Texas Chainsaw Massacre حقق 80 مليون. اما فيلما I Now Pronounce You Chuck and Larry وValentine’s Day التي لعبت دورين فيهما حققا اكثر من 100 مليون لكنها ضمت نجوما في ادوار رئيسة ككيفن جايمس وادم ساندلر وجوليا روبرتس. 
 
السبب ليس جمالك يا جيسيكا!
ان سألت بيت لماذا لا تجدل عملا فستجيب لانها "مثيرة جدا". فهي بنفسها قالت في مقابلة مع Allure: "انا مع الجميع في الساحة احارب للادوار الجيدة واحتاج للفرصة، ان لم تحب تجربة الاداء لن توظفني لكن ان لم تكن تريد ان تراني هذا جارح لانك لا تعرف شيئا عني". لكن حين واجهت سؤالا عما ان كان جمالها سبب تراجعا، قالت جيسيكا: "نعم هذه مشكلة، يجب ان اقول ذلك!". هذا غريب فالجمال ليس عائقا امام فاتنات من عيار ميغان فوكس وسكارليت جوهانسون وشارليز ثيرون وجينيفر لورانس!