فى هوليود: عودة باميلا اندرسون... وهذا الفيلم سيرعبكم!

باميلا اندرسون كما تبدو اليوم

باميلا اندرسون كما تبدو اليوم

مارك سترونغ يكشف مصير دانيال كريغ

مارك سترونغ يكشف مصير دانيال كريغ

من the witch

من the witch

كريس روك يعترف

كريس روك يعترف

فيلم The Witch

فيلم The Witch

دانيال كريغ خارج جيمس بوند

دانيال كريغ خارج جيمس بوند

ايلين قالت لا للاوسكار

ايلين قالت لا للاوسكار

كما كل أسبوع، تأخذكم "هي" في جولة على آخر وأهم الانتاجات السينمائية في "هوليوود" وآخر ما يدور في كواليس النجوم. فماذا في جولتنا لليوم؟
 
وداعاً جيمس بوند... 
بعد ان تزاحمت الاخبار والشائعات عن ترك الممثل البريطاني دانيال كريغ لدوره في سلسلة "جيمس بوند" بعد 4 اعمال يبدو ان الامور تتجه نحو التخلي عن دور العميل السري. فإن اردنا ان نصدق تصريحاً من الكم الهائل الذي نشاهده يجب ان يكون لصديق كريغ المقرب الممثل مارك سترونغ.
 
سترونغ قال في مقابلة مع "شورتليست" ان كريغ وصل للنهاية في مسيرته بدور بوند. وقال سترونغ انه تمنى لو لعب دور الشرير في احد الافلام بوجه البطل بوند اذ كانت هذه المواجهة رائعة لو حدثت كوننا صديقين لكن اعتقد ان ذلك لن يحدث ابداً لان دانيال ترك جيمس بوند اساسًا.
 
وردا على سؤال اوضح سترونغ انه سيحاول اقناع دانيال بتغيير قراره قدر المستطاع لكن ثمة قوى اكبر منا تجبرنا على اتخاذ قراراتها، خاتماً: "كان كريغ رائعا في دوره واحبه لكن اعتقد انه يشعر بانه استنفد كل شيء في الدور والامر وصل للنهاية". 
 
كريغ كان قد شارك في كل من اجزاء Casino Royale، Quantum of Solace، Skyfall ومؤخرا Spectre. 
 
إيلين قالت لا للاوسكار
الى ذلك، إعترف النجم الكوميدي كريس روك الذي سيتولى تقديم اهم حفل سينمائي في العالم حفل الاوسكار بعد 3 ايام انه حصل على هذه المهمة المشرفة فقط لان النجمة إيلين ديجينيريس رفضت القيام بهذه المهمة هذا العام ايضاً. 
 
وقال روك لـ"هوليوود ريبورتر" انه اراد تقديم الاوسكار لان لا شيء اسهل من التقديم، مضيفاً: "تدخل، تقوم بأمر مسلّ وتخرج". واعترف: "انا المضيف لان إيلين قالت لا، وبعد ان قالت كلا لنحو 8 مرات، فهي تألقت في المرة الماضية واستضافت الحفل واصبح هذا هو المعيار". 
 
هذا الفيلم سيرعبكم
هل تحبون افلام الرعب لكن لم تعودوا تخافون منها كونها اصبحت مكررة في اكثرها؟ اذن عليكم مشاهدة The Witch لتغيير وجة نظركم هذه! اذ يبدو ان عمل المخرج روبيرت ايغر يخيف المشاهدين فعليًا. فمع وصول الفيلم الى صالات الولايات المتحدة الاميركية بعد مشاركته للمرة الاولى في مهرجان Sundance المخصص للنخبة بدأت مراجعات النقاد له. فقالت "رولينغ ستون": "انتبهوا فالفيلم سيخيفكم لابعد مدى حقيقة!". اما "AV Club" فذكرت ان الفيلم فيه شيء مميز وينقل الجمهور لمكان مخيف جداً..." ولم تختلف معظم التقييمات الاولية للعمل. ويبدأ عرض العمل على نطاق واسع بدءاً من 11 مارس المقبل.
 
باميلا اندرسون تعود...
واخيرا، في مفاجأة كبيرة اعلنت نجمة الاغراء باميلا اندرسون انها تلقت دعوة للمشاركة في الفيلم الذي سينتج عن السلسلة الشهيرة Baywatch التي كانت السبب الاساسي في شهرة اندرسون. العمل الجديد من المقرر ان يضم النجمين دواين جونسون وزاك ايفرون وقد يشهد مشاركة باميلا لكن بغير دورها الاساسي في السلسلة. باميلا يبدو انها تلعب دور المترددة فقالت انه عرض الامر عليها فالمسلسل شكل جزء كبيرا من حياتها ومن المشرف لي انهم يريدونني في الفيلم بهذا الاصرار. واعترفت انها لم تقرأ السيناريو بعد ولا فكرة لديها عن الدور المعروض لكن المنتجين ذكروا بعض الافكار الجميلة الا انها لم تتخذ قرارا بعد"...