ماذا بين جوليان مور والاستخبارات السرية و50 Shades سيصدمكم مجدداً

هل تنضم juliane moore للجزء الجديد من kingsman

هل تنضم juliane moore للجزء الجديد من kingsman

هل يترك دانيال كريغ james bond

هل يترك دانيال كريغ james bond

دانيال كريغ وجيمس بوند

دانيال كريغ وجيمس بوند

جوليان مور نجمة ستفاجئ معجبي kingsman

جوليان مور نجمة ستفاجئ معجبي kingsman

استعدوا من جديد لـ50 shades of grey

استعدوا من جديد لـ50 shades of grey

في خضمّ زحمة موسم الجوائز في "هوليوود" والعالم لتكريم أهم الاعمال والنجوم، نأخذ استراحة من هذه المنافسة لنتجول على آخر وأهم الانتاجات المرتقبة وما يدور في كواليس الفن السابع. 
 
جوليان مور مفاجأة Kingsman
في خبر سار لمحبي النجمة المخضرمة جوليان مور، يتم تداول أخبار على نطاق واسع ان جوليان قد تنضم للجزء الثاني من Kingsman الفيلم الذي يدور حول عالم الجاسوسية في بريطانيا والمثير ان جوليان ستلعب دور شخصية شريرة في العمل.
 
الجزء الجديد سيحمل اسم Kingsman: The Secret Service 2. الفائزة بالأوسكار عن دورها الرائع في Still Alice تجري مفاوضات مكثفة حالية مع مخرج العمل مارك ميلار لكن الاتفاق النهائي لم يتم بعد لأن الجدول المزدحم لمور قد يكون مشكلة بسبب تضارب المواعيد. يذكر ان مور لديها خبرة كبيرة في لعب دور المخططات الشريرة على الشاشة الكبيرة لا سيما بدورها مؤخراً في Hunger Games وSeventh Son. ومن المتوقع البدء بإنتاج الجزء الجديد في الربيع المقبل. 
 
Fifty Shades of Grey يعود..
اما للمعجبين بالفيلم المثير للجدل Fifty Shade of Grey نؤكد لكم انه بدأ تصوير الجزء الثاني رسمياً. فقد شاركت كاتبة النص الكتابي الاصلي إي. أل. جايمس متابعيها عبر "سناب شات" بما يظهر بدء تصوير Fifty Shades Darker من بطولة داكوتا جونسون وجايمي دورنان. فيلم ثالث Fifty Shades Freed سيتم تصويره مباشرة بعد الانتهاء من الجزء الثاني. اما الاخراج هو لجايمس فولي الذي يخلف سام تايلور جونسون التي تنازلت عن اخراج الجزء الثاني. الفيلم الثاني سيصدر في 10 فبراير 2017 اما الثالث في 9 فبراير 2018. 
 
دانيال كريغ وبوند
وفي مفاجأة يبدو ان دانيال كريغ الذي عبر سابقاً عن رغبته بترك سلسلة افلام "جيمس بوند" قد غير رأيه وهو لن يترك دوره! وبعد ان ضجت وسائل الاعلام باخبار تؤكد ترك كريغ للسلسلة بعد 4 افلام يبدو ان ممثليه نفوا كل ذلك. ممثل كريغ قال ان اي قرار لم يتخذ بشأن مشاركته في فيلم Purity في الولايات المتحدة مؤكدا ان ذلك لا يعني عدم مشاركته في الفيلمين معاً...