كيت وينسلت تعترف أخيراً بذنبها في Titanic وريز ويثرسبون في قمة الغضب!

كيت وينسلت في تايتانيك

كيت وينسلت في تايتانيك

فين ديزيل مع المخرج الجديد

فين ديزيل مع المخرج الجديد

ريز ويثرسبون في wild

ريز ويثرسبون في wild

ايفا مينديز بدورها في fast and furious

ايفا مينديز بدورها في fast and furious

Fast and Furious لن ينتهي قريبا

Fast and Furious لن ينتهي قريبا

كما كل أسبوع سنتعرف في جولتنا على عالم "هوليوود" بنجومه واصداراته الجديدة على كل ما هو جديد ومميز وتحديداً اعتراف منتظر من كيت وينسلت وهجوم شديد تشنه ريز ويثرسبون وكل ما تريدون معرفته عن الجزء الجديد من Fast and Furious.
 
كيت وينسلت تعترف بحقيقة Titanic!
وبعد ما يقرب من 20 عاماً من انتاج الفيلم الاشهر ربما على الاطلاق Titanic لا زال نجما العمل كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو تطبع مسيرتهما به بعدما سبب تساقط الدموع لمئات ملايين المشاهدين. ومؤخراً إعترفت كيت بما كنا جميعا نظنه وهو ان "روز" اي شخصيتها في الفيلم تركت "جاك" ليموت في احدث الفيلم جراء تركه ليتجمد بعد غرق السفينة مقابل نجاتها في حدث أبكى الملايين ورفع من تساؤلاتهم عما ان لم يمكن بإمكانها ان تجد له مكانا صغير بقربها بدل تركه... كيت قالت ان الناس ما زالوا يبحون ان يروها مع ليوناردوش: "الناس يتحمسون ليرونا معاً، الامر الذي يعتبر حماسيا جدا اليس كذلك.. مرت 20 سنة والناس ما زالوا يرغبون بذلك". 
 
ريز ويثرسبون غاضبة جداً...
وفي استمرار لقضية العنصرية والتمييز الجنسي في "هوليوود"، تحدثت الممثلة ريز ويثرسبون عن الصراع الذي عاشته جراء التمييز في عاصمة السينما. وقالت الممثلة الحائزة على الاوسكار ان املها خاب من عدد من المشاريع الغبية لذا انتقلت لانتاج الافلام. ويثرسبون انتجت حتى الان فيلمين ناجحين هما Wild  وGone Girl وقالت: "منذ 4 سنوات، ارسلي لي سيناريو سيء جدا وكان نجم ذكر بدور البطولة وانا بدور الفتاة الحبيبة وظننت انها مزحة واجبت انني لست مهتمة". واجابوا ان ثمة ممثلتين حازتا على جوائز اوسكار تتنافسان على الدور فصدمت بسبب التنازع على دور كوميدي غبي... واضافت: "بالمناسبة فإن ممثلتين حازئتين على الاوسكار قامتا به فقررت ان افعل شيئاً وانتج الافلام.. واساوي بين الجميع". 
 
ما تريدون معرفته عن Fast and Furious
فاجأ Fast and Furious 7 الجميع حين اصبح عام 2015 واحدا من اكثر الافلام تحقيقا للارباح في التاريخ ما يعني حتماً ان ثمة جزء ثامن سينفذ وتاسع... وعاشر! ما نعلمه حتى الآن ان الجزء الثامن سيطلق عالمياً في 14 أبريل 2017 واليكم بعض المعلومات الجديدة عنه. فين ديزيل قال لمجعبيه ان الجزء الثامن سيكون بداية لثلاثية جديدة ستنتهي Furios 10. وقال ان شركة يونفيرسال اكدت انها تثق في رؤيته وكانت كعائلته ووعد الشركة بان تكون الثلاثية نهاية السلسلة". الجزء التاسع سيطلق في 19 ابريل 2016 والجزء العاشر في ابريل 2 من العام 2021. 
 
وفيما كانت قد اثيرت تقارير عن امكان تولي ديزيل اخراج الجزء الجديد فقد اعلن مؤخرا ان غاري غراي سيكون مخرج العمل الجديد بعد جايمس وان. غراي اخرج عددا من افلام الاكشن سابقا كـthe Italian Job وA Man Apart وThe Negotiator. 
 
هل ستعود ايفا مينديز؟
ومن الامور المنتظرة معرفة ان كانت ايفا مينديز ستعود للمشاركة في الجزء بدور العميلة مونيكا فوينتس بعد ان شاركت سابقا في الجزء الثاني. وتفيد الشائعات حاليا ان ايفا ستشارك مع دواين جونسون وديزيل لمحاربة الخطر الجديد الذي يهدد نيويورك لكن لا شيء مؤكدا حتى الان.