نجمات "هوليوود" غاضبات وشبح جنوب افريقي يلاحق بيونسيه!

داكوتا جونسون مع والدتها ميلاني غريفيث

داكوتا جونسون مع والدتها ميلاني غريفيث

فيلما Paddington وJurassic World

فيلما Paddington وJurassic World

جيم كاري في فقرة تقديمية في غولدن غلوبز

جيم كاري في فقرة تقديمية في غولدن غلوبز

جوائز الغولدن غلوبز تنتظر مستحقيها

جوائز الغولدن غلوبز تنتظر مستحقيها

النجمة داكوتا جونسون ضد التمييز

النجمة داكوتا جونسون ضد التمييز

المضيف الرئيس لحفل غولدن غلوبز ريكي غيرفا

المضيف الرئيس لحفل غولدن غلوبز ريكي غيرفا

بيونسيه

بيونسيه

في أول جولة في عالم "هوليوود" للعام 2016 تصطحبكم "هي" لنلقي نظرة على آخر ما يتم تداوله في كواليس صناعة الفن السابع مع قضية هامة رفع الصوت لأجلها كما سنتعرف على أفضل 10 مبيعات أفلام الـDVD للعام الذي غادرنا 2015...
 
بدايةً مع موسم الجوائز المنتظر مع الحدثين الأهم وهما جوائز "غولدن غلوب" في 10 يناير ثم "الأوسكار" في فبراير المقبل حيث أعلنت جمعية الصحافة الاجنبية في هوليوود دفعة جديدة من أسماء مشاهير سيساهمون في تقديم حفل الغولدن غلوبز. فقد وقع الاختيار على النجوم كورت راسل وكايت هادسون وجيم كاري وبرايس دالاس وجايمس الكسندر والمخضرمة هيلين ميرين للانضمام لزملائهم في هذه المهمة. 
 
هذه الخيارات تبدو غير مثيرة للجدل على عكس الجدل الذي رافق الاعلان عن ان النجم ميل غيبسون سيتولى فقرة تقديمية بدوره في وقت سابق هذا الاسبوع. وسيشهد الحفل ايضاً عودة ريكي غيرفا كمضيف لحفل الرئيسي بعد 3 سنوات من الغياب. 
 
المنافسة على أشدها في فئة الافلام بين Carol وSteve Jobs وThe Renevant فيما تخوض مسلسلات American Crime وFargo وMr Robot منافسة قوية في فئة التلفزيون. الحفل سيحمل الرقم 73 وسيبث من فندق بيفيرلي هيلتون هذا الاحد. 
 
بيونسيه والشائعات!
بالانتقال الى الانتاجات المرتقبة يبدو ان الشائعات تلاحق بيونسيه... فأولاً تم تداول شائعة أنها تكتب هذا الفيلم وتلعب دوره الرئيسي، ثم أعلِن بشائعة ايضاً أنها "لا تستحقه" والآن يبدو انها غير معنية بتاتاً لا من قريب ولا بعيد بشأنه. انها قصة سيدة جنوب افريقية تدعى سارتجي بارتمان... المتحدثون باسم بيونسيه ردوا على الشائعات عن فيلم يروي قصة سيدة جنوب افريقية تم استعبادها في لندن خلال اعوام 1800 بسبب مؤخرتها الضخمة. 
 
وقال متحدث باسم النجمة الامريكية: "بيونسه ليست ابداً مرتبطة بهذا المشروع رغم انها قصة هامة تستحق ان تروى". 
 
الممثلات يرفعن الصوت
الى ذلك يبدو ان بعد قضية الاجور غير العادلة بالنسبة للممثلات في "هوليوود" ها هي قضية قديمة – جديدة أخرى تتفجر وهي مسألة "السن" وخصوصاً بالنسبة للمثلات اسضاً. الممثلة الصاعدة بقوة داكوتا جونسون فتحت النار بقسوة وقالت: "لماذا والدتي لا تشارك في الأفلام؟ انها ممثلة رائعة!" والدة جونسون ليست الا النجمة ميلاني غريفيت التي رشحت للأوسكار عام 1989! واضافت: "لماذا جدتي ليست في الفلام ايضاً؟!". وتيبي هيدرين هي جدة جونسون. واردفت جونسون في تعليقاتها النارية: "هذه الصناعة قاسية" مرفقة ذلك بشتيمة. 
 
وواصلت: "مهما كنت قوياً ثمة احيانا شعور بانهم لا يريدونك. هذا عبثي. فحين اكون محبطة انا غير متاكدة من انني سأعمل مجدداً. هذا قد يحصل لي". 
 
مؤخرا كذلك قالت الممثلة ليف تايلر انها تشعر بأنها مواطنة درجة ثانية في هوليوود اذا ان الادوار "المثيرة للاهتمام" ليست متوفرة لمن هن في سنها كما قالت. 
 
في سن الـ37 كانت قد كشفت الممثلة ماغي غيلينهال انها اعتبرت "كبيرة جدا" للعب دور غرامي الى جانب ممثل يبلغ من العمر 55 عاماً ما وصفته النجمة هيلين ميرين بالفضيحة... وقالت ميرين: "هذا محبط، شاهدنا جيمس بوند! في كل مرة كان يكبر فيما فتياته تقل اعمارهن!". 
 
افضل الـDVD
اخيرا نعرض لكم قائمة بأكثر افلام الـdvd مبيعاً حول العالم للعام 2015 حيث احتل الصدارة في الرسوم المتحركة Paddington حيث تتهافت العائلات لشراء هذه الانواع من الافلام في كل عام. اليكم القائمة: 
 
1 Paddington
2 Jurassic World 
3 The Hobbit: The Battle of the Five Armies
4 Fifty Shades of Grey 
5 Minions 
6 Avengers: Age of Ultron 
7 Inside Out 
8 Big Hero 6 
9 The Hunger Games: Mockingjay Part 1
10 The Imitation Game