إليكم أكثر الأفلام المنتظرة عام 2016

atman v. Superman Dawn of Justice

atman v. Superman Dawn of Justice

Masterminds

Masterminds

Race

Race

The Lobster

The Lobster

Zoolander

Zoolander

How to Be Single

How to Be Single

Hail Caesar!

Hail Caesar!

Captain America Civil War

Captain America Civil War

fantastic beasts

fantastic beasts

Hail Caesar! 2

Hail Caesar! 2

نودع عام 2015 بعد أيام قليلة بعد ان شاهدنا أفلاما كسرت أرقاما قياسية خلاله لا سيما Jurassic World والآن مع العمل الذي يطيح بكل الأرقام Star Wars: the force Awakens وبعد ان قدمنا قوائم عدة لافضل الافلام وتلك التي تعرضت للخيبات وافضل خيارات النقاد، سنقدم اليوم قائمة بأكثر الاعمال السينمائية المنتظرة للعام الجديد حسب تسلسلها الزمني. جهزوا انفسكم لهذه الرحلة الممتعة!
 
Hail Caesar!
الاخوان كوهين يأخذاننا في فبراير المقبل الى زمن العصر الذهبي في هوليوود في قصة تدور حول مسؤول تنفيذي في احد الاستوديوهات (جوش برولين) يتعرض نجمه الكبير (جورج كلوني) للخطف من... المستقبل. العمل يضم ايضا تيلدا سوينتون والنجمة سكارليت جوهانسون والنجم شانينغ تاتوم.
 
Zoolander 2
بعد 15 سنة، يعود ديريك وهانسل (بين ستيلر واوين ويلسون) يعودان هذه المرة بمهمة منع اغتيال نجوم الغناء. الفيلم يعرض في فبراير. 
 
How to Be Single
قبل اطلاق 50 Shades بنسخته الثانية، تطل داكوتا جونسون في هذا الفيلم للتعلم لعبة المواعدة في نيويورك. الفيلم يضم ايضاً النجمة الكوميدية ريبل ويلسون وآليسون بري وليسلي مان. 
 
Race
في فبراير ايضاً يعرض هذا الفيلم المنتظر الذي يروي قصة صاحب الميداليات الذهبية الاولمبية جيسي أوينز حيث يركز على دخوله ميدان الجري واصراره الهائل على المشاركة العاب برلين الاولمبية عام 1936. 
 
Batman v. Superman: Dawn of Justice
لعله الفيلم الاكثر تشويقاً منذ سنوات حيث سيجمع اهم نجمين في عالم الابطال الخارقين هما "باتمان" و"سوبرمان" فلمن تكون الغلبة؟ الاجابة في مارس المقبل. 
 
The Lobster
كولين فاريل وراشيل ويسز يشاركان في هذه القصة التي تتحدث عن مجتمع خيالي يضطر فيه كل فرد للبحث عن شريك حياة خلال 45 يوماً او يتحول لحيوان... لم تكن العزوبية مخيفة الى هذا الحد سابقاً!
 
The Jungle Book
نسخة جديدة من اروع قصص الاطفال تعود هذه المرة بتقنيات اكبر حيث يلعب بيل موراني دور الدب "بالو" الى جانب عدد من النجوم. الفيلم يعرض في ابريل.
 
Captain America: Civil War
من قصص الابطال الخارقين يعاود هذا الفيلم الظهور بجزء ثان بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول.
 
 Snowden
الفيلم سيروي قصة العميل السري الذي افشى معلومات سرية ادوارد سنودن. وسيلعب دوره النجم جوزيف غوردون ليفيت ويعرض العمل في مايو المقبل.
 
X-Men: Apocalypse
تعود المجموعة الخارقة لمواجهة خطر نهاية العالم مع "الشرير" أوسكار اسحق الذي ينوي تدمير الحضارة البشرية.
 
Independence Day: Resurgence
بعد 20 عاما من نجاة الجنس البشري من الخراب اثر الهجوم الذي شنته كائنات فضائية في الجزء الاول، على سكان العالم مواجهة ذلك مجدداً في مايو...
 
The Legend of Tarzan
البطل "طرزان" بنسخة غير كرتونية هذه المرة... الكسندر سكارغارد بالدور الرئيسي مع مارغوت روبي بدور جاين مع مشاركة صامويل ل جاسكرون وكريستوف وولتز بدور الشرير.
 
Suicide Squad
الى جانب افلام الابطال الخارقية العدة ثمة فيلم منتظر يدور في نفس الفلك حيث يروي هذا الفيلم قصة مجموعة من الابطال الشريرين الذي يهربون من السجن لتنفيذ عمليات انتقامية من الحكومة ويعرض الفيلم في اغسطس.
 
Bridget Jones’s Baby
الفيلم المستند الى السلسلة الشهيرة تتابع حياة البطلة بعد انتهاء السلسلة وسيعرض في اغسطس ايضاً.
 
Masterminds
فيلم كوميدي يضم نخبة من نجوم الكوميديا منهم زاك غاليفياناكيس وكريتسن ويغ وجاسيون سوديكيس واوين ويلسن. تم تأجيل الفيلم من 2015 حتى 2016.
 
Fantastic Beasts and Where to Find Them
هذا الفيلم يدور في زمن قبل بدء زمن "هاري بوتر"، يضم ايدي ريدماين بدور عالم في عشرينيات القرن الماضي...
 
Rogue One: A Star Wars Story
جزء آخر من سلسلة حرب النجوم يقع بين الجزئين الثالث والرابع زمنياً... ويضم فوريست ويتاكر وفيليسيتي جونز وعدد كبير من النجوم. 
 
Passengers
اثنان من اهم نجوم هوليوود جينيفر لورانس وكريس برات يطلان في نهاية العام في فيلم رومنسي – خيال علمي لا نعلم عنه الكثير بعيد.