لعشاق الدراما التركية: أفضل 5 مسلسلات تركية في عام 2015 نوصيكم بمشاهدتها

تعرفوا على أفضل 5 مسلسلات تركية في عام 2015

تعرفوا على أفضل 5 مسلسلات تركية في عام 2015

حب للإيجار

حب للإيجار

حب أعمى

حب أعمى

رائحة الفراولة

رائحة الفراولة

بنات الشمس

بنات الشمس

العشق الأسود

العشق الأسود

أصبحت الدراما التركية مرآة لبلاد الأناضول وأقوى سفيرا لها فقد دخلت هذه المسلسلات إلى بيوت أكثر من 100 دولة في مختلف أنحاء العالم، وبذلك هي تحتل المرتبة الثانية في تصدير المسلسلات بعد الولايات المتحدة الأميركية.
 
ويترقّب الملايين من الناس هذه المسلسلات التركية المدبلجة أو المترجمة ليعيشوا أحداثها الشيقة والتي فيها تقارب ثقافي وتاريخي.
 
وفيما يلي قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في عام 2015:
 
حب للإيجار
في حبكة رومانسية كوميدية تدور احداث هذا المسلسل الذي يبدأ بعرض المال لفتاة فقيرة لإيقاع شاب ثري في حبها، لتقع هي بحبه، ولا تستطيع الاعتراف له بذلك 
يذكر أن المسلسل حقق مسلسل نجاحا كبيراً عند عرضه في تركيا.
 
حب أعمى
الوسيم والمحبوب، براق أوزتشفيت، الشهير باسم "بالي بك"، شارك بمسلسل "حب أعمى"، مع الممثلة التركية "ناصيلهان أتاجول" والمسلسل يحقق مشاهدات عالية في تركيا.
تدور أحداث المسلسل حول مهندس التعدين الفقير الذي يصادف الحب الغير متكافئ بسبب ثراء عائلة محبوبته التي تتخلى عنه لتنقلب حياته رأساً على عقب.
 
بنات الشمس
لا يزال هذا المسلسل يحقق نتائج جيدة في تركيا والعالم، وهو يحكي قصة "شمس" وهي امرأة لديها 3 بنات، تتزوج من رجل أعمال ثري، وتنتقل معه للعيش في إسطنبول وتبدأ الأحداث مع قصص بناتها الثلاث الغرامية.
 
رائحة الفراولة
تدور أحداث المسلسل حول "أصلي" وهي فتاة بسيطة تعمل في متجر للحلويات تصادف "بوراك" الشاب الثري وتتكرر المصادفات بينهم لتبدأ بعداوة وتنتهي بالعشق.
 
العشق الأسود
حقق مسلسل العشق الأود نجاحاُ كبيرا في داخل تركيا وخارجها كما حصل أبطال المسلسل أنجين أكيوريك، الشهير بـ"كريم" وتوبا بويوكوستن، الشهيرة بـ"عاصي" في الوطن العربي على جوائز أفضل أداء عن دورهما في المسلسل.
وتدور أحداث المسلسل الذي انتهى منذو أشهر حول المحقق عمر ومصممة المجوهرات إيليف الذان التقيان في ظروف صعبة جداً تؤدي بها إلى مصاعب أكبر.