النجوم يختارون الأحب لقلوبهم سينمائياً في 2015

فيلم the badabook

فيلم the badabook

فيلم youth

فيلم youth

ماريون كوتيار في macbeth

ماريون كوتيار في macbeth

من فيلم mad max

من فيلم mad max

فيلم straight outta compton

فيلم straight outta compton

فيلم room

فيلم room

توم هانكس في bridge of spies

توم هانكس في bridge of spies

فيلم 45 years

فيلم 45 years

فيلم ex machina

فيلم ex machina

ايميلي بلانت نجمة سيكاريو

ايميلي بلانت نجمة سيكاريو

كما نختار سنوياً أفضل ما شاهدناه سينمائياً وبقي راسخاً في ذاكرتنا من إبداعات الممثلين، كذلك نجوم الفن السابع حان دورهم واعلنوا عن خياراتهم لأفضل ما شاهدوه خلال عام 2015. فماذا كان اجاباتهم؟
 
الممثل إيان ماكيلين الذي لعب بطولة فيلم Mr Homes  ذكر انه احب عدداً من الافلام مثل 45 Years وYouth ولديها قاسم مشترك بان ابطالها نجوم مخضرمين كبار في السن معتبرا ان هذه ظاهرة هذه السنة احبها الجمهور. 
 
الكاتبة كريستين ريتر (Jessica Jones) قالت: "شاهدت فيلم Room وقد بقي عالقاً في ذهني. انت بحاجة لكفكفة دموعك ان شاهدته لكنه فيلم جميل بلا شك". 
 
مؤلف الفيلم المنتظر في 2016 بعنوان Batman v Superman: Dawn of Justice اعلن ان مسلسل Mr Robot هو ما شد انتباهه هذا العام. 
 
مخرج فيلم Ant – Man بايتون ريد اعلن انه شاهد فيلم Bridge of Spies مرتين في السينما وقد أذهله العمل، خصوصاً اداء النجمين توم هانكس وماريك ريلانس. وقال ان تصويره ذكي جداً وقد أسره بالكامل. 
 
النجمة ماريون كوتيار التي اطلت هذا العام بـMacbeth قالت انها اعجبت بوثائقي فرنسي اسمه A Quest for Meaning. 
 
المنتج التنفيذي في استوديوهات مارفيل جيري لاتشام قال انه استمتع بفيلمي Straight Outta Compton وSicario مشيدا بالمعالجة السينمائية فيهما وبأداء بينيسيو ديل تورو وإيميلي بلانت في الفيلم الثاني. 
 
الكاتب ستيفن كينغ كشف ان فيلم الرعب The Badabook استولى عليه وهو فيلم رائع للمخرجة جينيفر كينت. 
 
الممثلة ليزلي أودوم اشادت ايضا بفيلم Straight Outta Compton معتبرة ان التمثيل والكتابة والرواية عناصر رائعة فيه. 
 
المنتج التنفيذي جيفري بيل اختار فيلمي Mad Max Fury Road وEx Machina اللذين يقدمان تصورا رائعا للمستقبل كما قال مع ابهار بصري رائع فيما فضل الممثل سيمون بيغ الذي شارك في 3 افلام هذا العام البوما موسيقيا لفنان اسكتلندي اسمه C Duncan وقال انه الافضل في 2015 فنياً. 
 
الممثلة جينيفر جايسون ليه التي شاركت في The Hateful 8 وAnomalisa قالت انها شاهدت القليل لكنها احبت Ex Machina وشاهدته مرتين كذلك فيلم Room معتبرة ان الممثلة بري لارسون والصبي الصغير في الفيلم "قتلاها". 
 
وانتم ما هو عملكم الفني المفضل هذا العام؟