7 قصص مقترحة للجزء الجديد من " Hunger Games"

Johanna Mason

Johanna Mason

Hunger Games

Hunger Games

The Dark Days

The Dark Days

President Snow

President Snow

Johanna Mason

Johanna Mason

Effie Trinket

Effie Trinket

Finnick Odair

Finnick Odair

Haymitch Abernathy

Haymitch Abernathy

Annie Cresta

Annie Cresta

الكثير من محبي سلسلة أفلام الشهيرة " Hunger Games" والمقتبسة عن سلسلة الروايات تحمل نفس الاسم للكاتبة الأمريكية سوزان كولنز، شعروا بالحزن بعد أن صدور فيلم " The Hunger Games: Mockingjay - Part 2" والذي جسد نهاية قصة السلسلة الشهيرة وقصة بطلتها كاتنيس إيفردين (قامت بدورها الممثلة جينيفر لورانس) إلا أن تصريح جديد لمايكل بيرنز نائب رئيس شركة " lionsgate" التي شاركت في إنتاج الفيلم، جدد آمال المعجبين في وجود خطط لإصدار جزء جديد من الفيلم حيث قال بيرنز في تصريح له لموقع " Hollywood Reporter" أن الشركة تفكر في إنتاج أجزاء جديد لسلسلة أفلام  " Hunger Games" تدور أحداثها قبل البداية الفعلية للقصة في الجزء الأول من الفيلم  لأنهم يشعرون أن هناك أجزاء من القصة افتقدها المشاهدون في السلسلة ولقد تحدث بيرنز عن ذلك وقال: " ، الشيء الوحيد الذي افتقده الأطفال في القصة هو مشاهد حلبات القتال، وإذا عدنا للوراء بالقصة سيكون هناك حلبات القتال".
 
الكثير من التقارير الجديدة تؤكد وجود خطط لإنتاج أجزاء جديدة تبدأ قصتها قبل البداية الفعلية للأحداث التي تدور داخل السلسلة على غرار أفلام عديدة منها سلسلة " star wars"، " lord of the rings" وغيرها إلا أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن مشروع حقيقي لإنتاج فيلم جديد لسلسلة " Hunger Games" وإلى أن يتم تحديد الأمور بهذا الصدد تعالوا معنا لنستعرض 7 قصص مقترحة للجزء الجديد من سلسلة أفلام " Hunger Games".
 
قصة هايميتش أبرناث (Haymitch Abernathy): 
شخصية هايميتش لعبت دورا المرشد والمعلم لكاتنيس إيفردين وبيتا ميلاريك بطلي السلسلة وهو دور محوري للغاية وبالرغم من ذلك فإن الأجزاء الأربعة من السلسلة لم تذكر الكثير عن قصة هايميتش وكيف استطاع ان ينتصر في مباريات الجوع وعمره لا يتجاوز 16 عام وسيكون من الرائع أن يجسد الفيلم الجديد قصة هايميتش وما تتضمنه من أحداث مثيرة.
 
قصة جوانا ميسون: 
جوانا تمثل كل ما يجب ألا تكونه شخصية البطلة فهي قاسية ومخادعة، تظاهرت بأنها ضعيفة خلال مشاركتها في ألعاب الجوع رقم 71 ثم قتلت جميع المشاركين الآخرين بوحشية، إلا أن قصة حياتها ستكون محبطة ومحزنة للغاية لأنها تتضمن قصة مقتل أسرتها بالكامل على يد "الرئيس سنو" بعد أن رفضت أن تعمل في الدعارة لصالحه.
 
قصة الرئيس سنو: 
شخصية الرئيس سنو التي جسدها ببراعة الممثل دونالد سثرلاند تمثل الغرور والهوس بالسيطرة والقوة بأسوأ أشكالها وصاحبها لا يتورع عن القيام بأي شيء-حتى إبادة الآلاف-سبيل تحقيق حلمه بالسيطرة والنفوذ، قصة وصول الرئيس سنو للقوة والنفوذ ستكون قصة مثيرة للاهتمام.
 
قصة ثورة المقاطعات الثلاثة عشر ضد الكابيتول: 
سلسلة أفلام " Hunger Games" ذكرت تفاصيل قليلة عن قصة ثورة المقاطعات الثلاثة عشر ضد الكابيتول وتقريبا لا نعرف سوى أسماء عدد ممن شاركوا فيها وأن الكابيتول قد نجحوا في إخمادها، وسيكون من الرائع أن يجسد الفيلم الجديد قصة هذه الثورة ونهايتها.
 
قصة فينيك أودير:
قصة فينيك أودير ستكون أيضا مثيرة للاهتمام فأدوير هو الفائز في مباريات الجوع رقم 65، ولقد تمكن من تحقيق الفوز في هذه المباريات الوحشية وعمره لا يتجاوز 14 عام، أودير يشبه جوانا إلى حد كبير إلا أنه وعلى العكس من جوانا قد وافق على العمل في الدعارة لصالح الرئيس سنو.
 
قصة آني كريستا:
قصة آني كريستا من القصص المثيرة للاهتمام ولقد ذكرت في السلسلة تفاصيل عن فوزها بألعاب الجوع رقم 70 وكيف أنها أصيبت بالجنون بعد أن شاهدت أفراد قبيلتها وهم يقتلون شنقا وتتضمن قصتها أيضا الكثير من مشاهد حلبات القتال وهو ما قد يعجب الكثيرين من محبي السلسلة.
 
إيفي ترينكيت: 
إيفي تعد واحدة من أكثر الشخصيات غموضا وإثارة للحيرة في السلسلة، ولسوء الحظ لم تذكر الكثير من التفاصيل عنها أو عن ماضيها الغامض في سلسلة أفلام أو " Hunger Games" أو كيف أصبحت تعمل كشخص وظيفته هو اصطحاب الأطفال والشباب الصغير إلى حيث يقتلون وهو ما يجعل قصتها أكثر تشويقا وإثارة للاهتمام.