ليوناردو دي كابريو وجوني ديب بمنافسة شرسة وهيلين ميرين تكسر الارقام

 لانا دل راي تحلم بجيمس بوند

لانا دل راي تحلم بجيمس بوند

trumbo هيلين ميرين مع فريق عمل

trumbo هيلين ميرين مع فريق عمل

ويل سميث

ويل سميث

 the revenant ليوناردو دي كابريو في

the revenant ليوناردو دي كابريو في

blackmass جوني ديب في

blackmass جوني ديب في

 النجمة هيلين ميرين

النجمة هيلين ميرين

ككل أسبوع، تجول "هي" معكم حول أبرز أخبار السينما فى هوليوود ومشاريع صناعة الأفلام وأخبار النجوم مع نهاية عام 2015. 
 
بداية جولتنا اليوم مع موسم الجوائز الذي انطلق مؤخرا حيث أعلنت من لوس انجلوس ترشيحات Screen Actors Guild Awards مع ترشيح اسماء بارزة كجوني ديب وليونارد دي كابريو وهيلين ميرين. 
 
في ترشيحات أفضل ممثل للعام اختير كل من جوني ديب عن Black Mass وليوناردو دي كابريو عن The Revenant (وهما منافسان بقوة للحصول على ترشيحي أوسكار) الى جانب بريان كرانستون عن Trumbo ومايكل فاسبندر عن Steve Jobs وإيدي ريدماين عن The Danish Girl. 
 
اما في فئة الممثلين عن دور ثان فتم ترشيح كريستيان بايل عن  The Big Short، ادريس ألبا عن Beasts of No Nation، ماريك ريلانس عن Bridge of Spies، مايكل شانون عن 99 Home وجايكوب تريمبلاي عن Room. 
 
في فئة الممثلات، حصد النجمة المخضرمة هيلين ميرين ترشيحين للمرة الاولى في تاريخ الجوائز، الاول عن دور رئيسي في Woman In Gold حيث ستتنافس مع كيت بلانشيت في Carol وبري لارسون في Room وساوارس رونان في Brooklyn وساره سيلفرمان في I Smile Back. ميرين تنافس ايضا في فئة افضل ممساعدة عن Trumbo حيث تنافس روني مارا في Carol ورايشل مكادامز عن Spotlight واليسيا فيكاندر عن The Danish Girl وكيست وينسلت عن Steve Jobs.
 
كما تم ترشيح 5 افلام عن فئة الأداء الأفضل لطاقم الممثلين وهي: Beasts of No Nation, The Big Short, Spotlight, Straight Outta Compton and Trumbo. الى جانب فئات افضل مسلسلات تلفزيوية درامية وكوميدية وغيرها. يذكر ان حفل توزيع الجوائز سيتم في 30 يناير عام 2016. 
 
هيلين ميرين تعالج ويل سميث
ويبدو ان عام 2016 سيكون ناجحا كما 2015 بالنسبة لهيلين ميرين حيث ستجمع حضورها وخبرتها الى جانب النجم ويلي سميث في الفيلم الدرامي Collateral Beauty. ويروي الفيلم قصة مدير تنفيذي في شركة تسويق يعاني من انهيار نفسي إثر تراجيديا مروعة عاشها. وفيما يعاني للخروج من انهياره يتولى مساعدوه اعداد خطة لاخراجه من الازمة بالاستعانة بممثلة مخضرمة. ولم يتم ادراج موعد اصدار الفيلم رسميا بعد. 
 
لانا وجيمس بوند 
من جهة أخرى، يبدو ان النجمة المطربة لانا ديل راي تتمسك بأمل ان يتم الطلب منها ان تغني اغنية في سلسلة "جيمس بوند" حيث اعلنت انها تأمل حصول ذلك قريباً. وتم تداول شائعات سابقة عن ان لانا مرشحة لغناء اغنيات فيلم Spectre قبل اختيار سام سميث لكن لانا اعلنت الآن انه لم يتم التواصل معها اصلا من قبل منتجي جيمس بوند.  فهل يتحقق حلم لانا؟