سلمان خان يقدم سينما الزمن الجميل في فيلم Prem Ratan Dhan Payo

سلمان خان يقدم سينما الزمن الجميل في فيلم Prem Ratan Dhan Payo

سلمان خان يقدم سينما الزمن الجميل في فيلم Prem Ratan Dhan Payo

قد تكون القصة الدرامية التي اختارها نجم بوليوود سلمان خان متكررة وسبق أن تم معالجتها في هوليوود والسينما العربية ولكن الجديد يكمن في توقيت الفيلم الذي جاء في وسط زحام من أفلام الآكشن والعنف التي تستخف في عقول المشاهدين، ليبرز فيلم Prem Ratan Dhan Payo، ويحصد أعلى الإيرادات في الهند والعالم لما يحمله من قيم جميلة وحث واضح إلى الأخلاق الحميدة.
 
بمنتهى البساطة قدم النجم سلمان خان مع النجمة الصاعدة سونام كابور إبنة أونيل كابور فيلم رومانسي رقيق يلامس قلوب المشاهدين وهذا ما حدث لي شخصياً عندما شاهدت الفيلم وخرجت منه وأنا أتذكر أفلام الزمن الجميل التي تقدم رسائل سامية.
 
تأخذنا أحداث الفيلم إلى الخيال حيث أن القصة تدور حول مهراجا يعاني من التفكك الأسري بسبب غيرة أخوته الغير أشقّاء، وعند تعرضه لحادث مدبّر، عندها تقود الصدفة "بريم" الفتى الفقير إلى مدينة هذا المهراجا الذي يوجد بينه وبين المهراجا شبه كبير ليتفق معه كبير الخدم على أن يمثل دور المهراجا ليتم مراسم التتويج.
 
وتدور الأحداث ليصلح هذا الفتى بأخلاقه الحميدة التي نشأ عليها كل ما أفسده حاشية القصر ولكنه يقع في غرام خطيبة المهراجا وهنا تبدا المتاعب.
 
فيلم جميل يعود به سلمان خان إلى جنى أعلى الإيرادات بفضل حنين أغلبنا لفن الزمن الجميل.