جينيفر لورانس تقتحم الإخراج ومن هو الممثل المتجه الى القمر؟

فيلم كارول

فيلم كارول

نيل ارمسترونغ

نيل ارمسترونغ

فيلم beasts no nations

فيلم beasts no nations

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

النجم ريان غوسلينغ

النجم ريان غوسلينغ

 النجمة جينيفر لورانس في احدث اطلالاتها

النجمة جينيفر لورانس في احدث اطلالاتها

 احدث صور توم كروز

احدث صور توم كروز

تصطحبكم "هي" هذا الأسبوع أيضاً في جولة سينمائية هوليوودية نتطرق فيها إلى آخر وأهم المشاريع وأعمال أهم النجوم. فماذا في جولة هذا الأسبوع؟
 
البداية مع واحدة من أهم نجمات العالم حالياً، المتألقة جينيفر لورانس التي سجلت اسمها كفائزة في الأوسكار رغم سنها الصغير فهل تفعل ذلك في الإخراج أيضاً؟! النجمة التي ما زالت تحتفل بنجاح آخر أفلام Mockinjgay Part 2 وسيصدر لها فيلم آخر مع نهاية العام Joy تتحضّر لمشروعها الإخراجي الأول وهو عبارة عن عمل كوميدي بعنوان Project Delirium ويتناول مسألة الاضطرابات العقلية في فترة الستينينات. 
 
وقالت لورانس: "دائما ما كنت اريد ان كون مخرجة بقدر ما كنت ممثلة، لا اريد ان اتحدث عن ذلك لانني افضل الأفعال، هذا امر مسلّ كنت اريد الاخراج منذ سن الـ16 وكنت مؤمنة انه يجب ان اتخذ خطوات تجاه ذلك والان انا مستعدة".  فهل تحقق النجاح في الإخراج ايضاً؟ 
 
ريان غوسلينغ الى القمر!
من جهة اخرى، ها هو النجم ريان غوسلينغ يتجه نحو القمر! وذلك لاداء دور محتمل في فيلم جديد عن الصعود الى القمر الذي جرى عام 1969 حيث سيلعب دور رائد الفضاء نيل ارمسترونغ الذي كان اول شخص يحط على القمر. الفيلم سيكون من اخراج مخرج Whiplash داميان شازيل وهو ما زال بمراحل الاعداد الاولى وسيتم اقتباس النص من السيرة الشخصة لارمسترونع من كتات دونه جايمس هانسن بعنوان: First Man: A Life Of Neil A. Armstrong.
 
يذكر ان غوسلينغ حاليا مشغول بمشاريع عدة فهو يعمل مع شازيل على الفيلم الموسيقي La La Land الذي يروي قصة حب بين عازف بيانو وممثلة صاعدة تلعب دورها النجمة إيما ستون. كما أعلن مؤخرا ان ريان سيكون مضيف برنامج Saturday Night Live للمرة الأولى في 5 ديسمبر المقبل. كما سيطل الممثل النجم في Blade Runner الى جانب هاريسون فورد.
 
توم كروز في The Mummy!
الى ذلك، هل يكون توم كروز نجم اعادة انتاج نسخة جديدة من افلام The Mummy؟ فقد علم ان شركة يونيفرسال تجري مباحثات جدية مع كروز للعب دور البطولة في سلسلة من الأفلام التي تتطرق لعالم الوحوش. العمل قد يجمع كروز مع المخرج أليكس كورتزمان والكاتب جون سبايث. لكن الشركة لم تعلق على التقارير التي تشير ايضاً الى وجود "وحش نسائي" هذه المرة. جدول كروز للعام المقبل مزدحم منذ الآن فهو يعمل على فيلم Jack Reacher ويعكف على المشاركة في كتابة جزء آخر من Top Gun. 
 
منافسة حامية
أخيراً اعلنت الترشيحات النهائية لجوائز Film Independent Spirit Awards حيث تصدر فيلما Carol وBeasts No Nation  القائمة. فـCarol حصل على 6 ترشيحات بينها افضل فيلم ومخرج (تود هاينز) وافضل ممثلة للثنائي كايت بلانشيت وروني مارا.
 
وفي ما يلي المرشحون لاهم الجوائز.
افضل فيلم: Anomalisa – Beasts of No Nation – Carol  – Spotlight – Tangerine.
 
افضل مخرج: كاري فوجي فكوناغا (Beasts of No Nation) – شارلي كوفمان ودوك جونسون (Anomalisa) – دافيد روبرت ميتشل (It Follows) – سيث بايكر (Tangerine) – تود هاينز (Carol) وتوم مكارثي (Spotlight). 
 
افضل ممثلة: بيل باولي (Diary of a teenage girl) – بري لارسون (Room) – كايت بلانشيت – روني مارا (Carol) – كيتانا كيكي رودريغيز (Tangerine).
 
افضل ممثل: ابراهام آتاه (Beasts of no nation) – بين ميندلسون (Mississippi Grind) – كريستوفر أبوت (James White) – جايسون سيغيل (The end of the tour) وكودوس سيهون (Meditrerranea).