كايت بلانشيت في أغرب مظهر ومن فتح النار على "جيمس بوند"؟

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

 كايت بلانشت صادمة

كايت بلانشت صادمة

من فيلم Spectre

من فيلم Spectre

سيلفستر ستالون وريان غوسلينغ

سيلفستر ستالون وريان غوسلينغ

دينزيل واشنطن

دينزيل واشنطن

بيرس بروسنان

بيرس بروسنان

في متابعتنا السينمائية لهذا الاسبوع لاخر واهم الانتاجات السينمائية واخبار نجوم الفن السابع حول العالم، نبدأ بسؤال عمن يجب ان يلعب دور "رامبو" في اي نسخة جديدة من القصة المعروفة؟ سيلفستر ستالون لديه الإجابة.. ريان غوسلينغ. ولدى سؤاله في احدى المقابلات الصحافية عما يختار لخلافته قال ستالون: "على الارجح لا احد" لكنه استدرك: "جدياً؟ ريان غوسلينغ، خيار جديد اليس كذلك؟" وقد علق غوسلينغ على هذه الاخبار قائلاً: "هذا مذهل، ستالون احد الممثلين المفضلين لدي، مجرد انه ذكر اسمي امر مثير لانه الافضل وانا ممتن لذلك". يذكر ان لا خطط على ارض الواقع بعد لانتاج فيلم جديد من رامبو لكن من يدري. من جهة اخرى يطل غوسلينغ في فيلمه الجديد Creed في نهاية هذا الشهر.  
 
من فتح النار على "جيمس بوند"؟ 
الى ذلك، منذ أن أطلق الجزء الجديد من سلسلة "جيمس بوند" Spectre وهو ينال تقييمات متباينة. لكن رأي هام لواحد من اهم النجوم الذين لعبوا دور العميل السري خطف الأنظار. انه بيرس بروسنان. فقد اعلن انه شعر بخيبة امل من الجزء الجديد بعدما كان ينتظر منه الكثير. وقال بروسنان بتصريحات مثيرة: "القصة ضعيفة نوعا ما، كان يمكن ان تكثف بالاحداث والفيلم كان طويلاً الى حدا.. اعتقد ذلك". وواصل هجومه قائلاً: "هل اشاهد فيلم بوند؟ ام لست في هذا الفيلم؟ انا لا ادري.." لكن بروسنان لم يكن بهذه القسوة على نجم الفيلم دانيال كريغ فوصفه بالمحارب الذي التقط حس الفيلم، مضيفاً: "قصة افضل وربما نحصل على فيلم كلاسيكي جديد". 
 
تكريم دينزل واشنطن
من جهة اخرى، سيحظى النجم دينزل واشنطن بجائزة "سيسل دوميل" الشهيرة في مهرجان غولدن غلوب السينمائي للعام 2016 وهي جائزة تكرم مسيرة اهم النجوم السينماية. وقالت اللجنة ان مسيرة واشنطن الطويلة في عالم السينما هو السبب لنيله الجائزة". يذكر ان في العام الماضي فاز بالجائزة جورج كلوني وقبله مورغان فريمان وودي آلن وجودي فوستر وروبرت دي نيرو. 
 
صدمة كيت بلانشيت!
ونختم بخبر غريب حيث لا تعرف النجمة كايت بلانشيت كثيرا بأفلام الرعب لكن ما ظهرت به ربما هو التحول الأكثر إخافةً هذا العام. فقد ظهرت بلانشيت بمظهر رجل عجوز بلحية طويلة في معرض فني في موطنها مدينة ملبرون الاسترالية. وقد اجتمع الفنان الالماني جوليان روزديفلت مع بلانشيت لانتاج فيديو لمعرض Manifesto. كما تظهر بلانشيت في الفيديو كمغنية روك ومعلمة مدرسة ومدرسة باليه وعاملة مصنع... فما رأيكم بإطلالتها؟