جوليا روبرتس: العمل مع زوجي ممتع وأبهرته كثيراً

جوليا روبرتس تحدثت عن عملها مع زوجها داني مودر في فيلمها الجديد "Secrets In Their Eyes" وذلك خلال مقابلة لها مع برنامج "Good Morning America". وأكدت روبرتس خلال المقابلة أن عملها مع زوجها كان له العديد من الإيجابيات ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد ساعدني العمل معه في عدة أشياء، أعتقد أنني حاولت إبهاره خلال العمل بنفس القدر الذي حاولت فيه أن أبهر فيه مخرج الفيلم، وأثناء قيامي بمشد ما تجدني أفكر: هل هو يشاهدني الآن". وأضافت روبرتس: " بالإضافة إلى ذلك فإننا اعتدنا خلال فترة عملنا معا على قضاء اليوم بأكمله في صحبة بعضنا ولذلك لم نكن نتحدث وقتها عن سير العمل بمجرد عودتنا إلى المنزل بل كنا نكتفي فقط بالحديث عن أطفالنا، وهذا كان رائعا".
 
إطلالة جوليا
حضرت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس العرض الأول لفيلمها الجديد "Secrets In Their Eyes" والذي أقيم في ويست وود في مقاطعة لوس أنجلوس في يوم الأربعاء 11 نوفمبر، روبرتس 48 عاماً ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة أنيقة وراقية حيث ارتدت جاكت أسود أنيق وفستاناً أبيض قصيراً من مجموعة "Givenchy" لربيع وصيف لعام 2016، وقد زينت روبرتس إطلالتها بزوج من الأقراط الطويلة وحذاء أسود أنيق.
 
أحداث الفيلم تدور...
جوليا روبرتس وهي أم لثلاثة أطفال، قامت بدور البطولة في فيلم "Secret In Their Eyes" وتدور أحداثه عن متحرية تقوم بالتحقيق في حادث مقتل ابنتها لكشف غموض الحادث والانتقام من قاتل ابنتها، ولقد شارك في تصوير هذا الفيلم المصور السينمائي داني مودر وهو زوج الممثلة جوليا روبرتس منذ عام 2002 ولقد أنجبا خلال زواجهما ثلاثة أطفال هم الطفلان التوأم فين وهازيل 11 عاماً، وطفل ثالث يدعى هنري 8 أعوام. 
 
العرض للجميع يوم...
فيلم "Secrets In Their Eyes" تشارك في بطولته أيضا الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان وسيعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 20 نوفمبر 2015.