بالفيديو: أليس تحارب جوني ديب في بلاد العجائب

جوني ديب مبدع كالعادة

جوني ديب مبدع كالعادة

مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

أليس تحارب جوني ديب في بلاد العجائب

أليس تحارب جوني ديب في بلاد العجائب

عشاق رائعة الكاتب الشهير لويس كارول، "أليس في بلاد العجائب"، ستتاح لهم الفرصة مجددا للعودة إلى عالم بلاد العجائب من خلال فيلم "Alice Through the Looking Glass"، وهو الجزء الثاني من فيلم "Alice in Wonderland" والذي عرض في عام 2010 وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وقد صدر مؤخرا الإعلان الأول لفيلم "Alice Through the Looking Glass".
 
في الإعلان الأول لفيلم "Alice Through the Looking Glass" نشاهد الممثل جوني ديب وهو يعود مجددا في هذا الجزء في دور "ماد هاتر"، والممثلة آن هاثاوي في دور "الملكة البيضاء"، الممثلة هيلينا بونهام كارتر في دور "الملكة الحمراء"، والممثلة ميا واسيكوسكا في دور "أليس"، قصة هذا الفيلم تبدأ بعد مرور سنوات من نهاية فيلم "Alice in Wonderland".
 
وفي هذا الفيلم تعود أليس مجددا إلى عالم بلاد العجائب بعد حدوث تطورات خطيرة في ذلك العالم قد تهدد بقائه، وفي إعلان الفيلم نستمع لصوت غامض يخاطب أليس قائلا: "لقد غبت لفترة طويلة للغاية يا أليس، هناك العديد من الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها".
 
فيلم "Alice Through the Looking Glass" شهد انضمام أبطال جدد لم نشاهدهم في الجزء الأول، وهم ريس إيفانس، ساشا بارون كوهين، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 27 مايو عام 2015.
 
لمشاهدة مقطع من الفيلم: