نيكول نيدمان محاربة أمازونية وآن هاثاواي تبحث عن الثروة في المحيط

 نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

نجمة العاب الجوع جينيفر لورانس

نجمة العاب الجوع جينيفر لورانس

من الفيلم الضائع لديزني

من الفيلم الضائع لديزني

كيانو ريفز

كيانو ريفز

دانيال رادكليف

دانيال رادكليف

فيلم ديزني الضائع

فيلم ديزني الضائع

بطلة wonder woman

بطلة wonder woman

في آخر اخبار النجوم السينمائيين والافلام الجديدة في هوليوود التي ترصدها لكم "هي" أسبوعياً، يزدحم الفيلم الجديد المنتظر Wonder Woman بنجوم الصف الأول حيث أعلن قبل ساعات عن مفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة مع النجمة نيكول كيدمان للانضمام للعمل. وفي حال تمت الصفقة فإن كيدمان ستنضم للبطلة غال غادوت والنجم كريس باين. ومع ان لا تفاصيل بعد عن دورها لكن عُلم أنها ستقوم بدور محاربة أمازونية من الصف الأول. 
 
نيكول لن تكون المشاركة لها في أفلام الكوميكس فهي سبقت ان شاركت في Batman Forever عام 1995. يذكر ان غادوت تشارك في فيلم Batman v Superman الضخم ثم في فيلم آخر عام 2017 مع المخرج باتي جنكنز. Wonder Woman مدرج للعرض في يونيو من العام 2017.
 
تزاحم النجوم
ويبدو ان تزاحم النجوم وصل أيضاً لفيلم The Ocean Modern الذي يتبين انه حصل على طاقم التمثيل الأكثر روعة حتى الآن مع توقيع كل من النجمة آن هاثاواي والممثلين كيانو ريفز ودانيل رادكليف للمشاركة فيه. الفيلم الدرامي يدور حول منافسة للبحث عن مواد ثمينة في المحيط مع كل ما يدور من منافسات شرسة وانتقام وغيرها من الاحداث المثيرة. العمل من إخراج شاين كاروث ولم يتم تحديد موعد لعرضه بعد. 
 
Hunger Games في عيون النقد 
وقبل عرض الجزء الاخير من السلسلة الشهيرة The Hunger Games بأيام قليل إليكم ما ذكرته كبرى الصحف ووسائل الاعلام العالمية التي تمكنت من حضور الفيلم قبل عرضه. "التلغراف" قالت ان نجاح السلسلة حققت النجاح من البداية الى النهاية وثمة امل من ان روح السلسلة ستعيش في اعمال مقبلة حتماً". "انترتايمنت ويكلي" أشادت باداء جنيفير لورانس قالت انها تمسك بقوة بالدور". "ذا صن" اكدت ان المعجبين لن يخيب املهم لكنه الوقت المناسب لإنهاء افلام السلسلة. "ذا اندبندنت" اشادت بقوة بنهاية الفيلم معتبرة انه الاعنف والاكثر سوادا لكنه الافضل وهو يظهر انه فيلم حربي، مشيرة الى ان السلسلة حصلت على النهاية التي تستحقها. 
 
الفيلم الضائع 
اخيرا في ما قد يعتبر الاكتشاف الاكثر خفة لهذا العام، فقد تم العثور على فيلم قصير لـ"ديزني" يظهر فيه ميكي ماوس وقد اكتشفته مؤسسة BFI للارشيف الوطني. الفيلم تبلغ مدته 6 دقائق يتطرق لاعياد الميلاد وقد نفذ عام 1928 قبل ان يضيع. وستعرض BFI النسخة المكتشفة التي صنعها سلاي بيلز في 12 ديسمبر ضمن عروض 'It's A Disney Christmas: Seasonal Shorts' الاحتفالية. مسؤول في وولت ديزني رحب الاكتشاف معبرا عن الاثارة الشديدة لعرض الفيلم الضائع!