نجمات نتوق لمشاهدتهنّ يقتحمن عالم العميل 007!

ماريون كوتيار

ماريون كوتيار

 ليا سيدو في فيلم جيمس بون

ليا سيدو في فيلم جيمس بون

spectre مونيكا بيلوتشي في

spectre مونيكا بيلوتشي في

 جيسيكا شاستاين

جيسيكا شاستاين

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

spectre بوستر فيلم

spectre بوستر فيلم

بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز

ايميلي بلانت

ايميلي بلانت

يواصل العميل البريطاني السري الأشهر 007 او جيمس بوند خطف انظار عشاق السينما ومحبي افلام الاثارة حول العالم وحاليا بالجزء الجديد Spectre الذي بدأ عرضه حول العالم. 
 
في هذا الجزء تلعب النجمة الرائعة الجمال مونيكا بيلوشي والممثلة الصاعدة ليا سيدو دورين متفاوتي الأهمية الى جانب "بوند" (دانيال كريغ). وبدأت منذ الآن التكهنات عن هوية "فتيات بوند" في الاجزاء المقبلة حيث من المتوقع انتاج وعرض الجزء المقبل عام 2018. فمن هن ابرز الممثلات اللواتي نتشوق لمشاهدتهن في افلام جيمس بوند ونعتقد انهن سيبرعن تماماً في خطف الأضواء وتحقيق نجاح باهر؟
 
إيميلي بلانت
ليست إميلي فقط رائعة الجمال وفائقة الجاببية بل هي ممثلة مقنعة وذكية وتستطيع تحمل مسؤولية بطولات سينمائية ما يضعها خيارا مناسبا في السنوات المقبلة هذا الى حانب ان النساء البريطانيات يمتلكن علاقة وثيقة مع افلام السلسلة مع ان بعضهن نجح بقوة كناومي هاريس في مقابل فشل أخريات كروزماوند بايك. لا شك ان بلانت مرشحة قوية لتحصل على فرصة المشاركة فذلك سيضمن ضجة على شباك التذاكر على الأقل!
 
تشارليز ثيرون
ببساطة، تشارليز واحدة من أكثر الممثلات موهبة وجمالا وتألقا حالياً في الولايات المتحدة وستشكل قيمة مضافة رائعة لجيمس بوند وتحديداً في أي دور "شرير" قد يعرض لديها. لكن ما قد لا يساعدها هو المشكلة الشهيرة بين الممثلات الأميركيات والسلسلة! اذ يبدو وخصوصا في السنوات الاخيرة ان الاميركيات لا يجذبن صناع السلسلة الشهيرة... على اي حال نتمنى ان نرى تشارليز في احد هذه الادوار!
 
بينيلوبي كروز
لسنا ندري لمَ لم يتم هذا التعاون حتى الآن! فبينلوبي كروز ممثلة قادرة على لعب كل الادوار بسهولة وان تبرع فيها وقد سرت شائعات كثيرة في آخر 10 سنوات عن قيامها باحد الادوار في افلام العميل السري لكن لم يحدث ذلك ابداً. ربما تكون مسألة ابتعادها عن الافلام الكبيرة في السنوات الماضية منذ انجابها ولدين من خافيير بارديم واقتصار عملها على بعض الأفلام المنخفضة الميزانية او ادوار ثانوية ساهمت في ابتعادها. بينلوبي كروز تبقى من افضل الخيارات لهذه النوعية من الاعمال ونتمنى فقط الا يكون القطار قد فات!
 
جيسيكا شاستاين
لا حاجة لتعداد مزايا جيسيكا شاستاين فهي ربما تمتلك افضل قدرات تمثيلية بين بنات جيلها في هوليوود مع ترشيحين للاوسكار حتى الآن. اما ما قد يعيق لعبها احد الادوار هو انها تفضل الادوار الشريرة كما تصرح وهذا قد لا يكون متوفراً في افلام جيمس بوند بالنسبة للادوار السينمائية والى جانب ذلك هي.. اميركية! جيسيكا تمتلك جدول اعمال حافلا لسنوات مقبلة وربما تكون تلك المسألة عائقاً كذلك. على أي حال إنها خسارة للعميل السري!
 
ماريون كوتيار
لا شك أن أي فيلم يتم انتاجه في أي مكان في العالم يتمنى فريقه ان يضم هذه الممثلة الفرنسية الى طاقمه التمثيلي وقد أثبتت انها تستطيع ان تحقق النجاح لكل ما تشارك فيها في "هوليوود" وخارجها. لكن ما قد يلعب عاملا سلبيا في هذا السياق انها غير معتادة على ادوار غير الادوار الاولى فهي لن تقبل مثلا ان ينتهي بها الامر بدقائق ظهور معدودة (كما حصل مع مونيكا بلوتشي). فهل يقدم صناع سلسلة جيمس بوند ما يغري ماريون لتنضم لاحد الاجزاء؟ نتمنى ذلك. 
 
ما هي ممثلتكم التي تتوقون لمشاهدتها في افلام جيمس بوند؟ شخصيا اتمنى مشاركة جيسيكا شاستاين، وأنتم؟