ريهانا وكارا ديليفين في مدينة الألف كوكب

 كارا ديليفين

كارا ديليفين

لعبة المونوبولي

لعبة المونوبولي

ريهانا في فيلم شاركت فيه عام 2012

ريهانا في فيلم شاركت فيه عام 2012

ريهانا في اخر افلامها

ريهانا في اخر افلامها

جينيفر في التريلر الجديد

جينيفر في التريلر الجديد

 جورج كلوني

جورج كلوني

في آخر أخبار عالم السينما ونجومها والاعمال المنتظرة، تعود النجمة الغنائية المثيرة ريهانا الى الشاشة الكبيرة مجدداً من خلال دور كبير في فيلم سينمائي للمخرج لوك بيسون. وستنضم فيه للعارضة السابقة كارا ديليفين التي اكدت مشاركتها في العمل الذي ينتهي لفئة الخيال العلمي بعنوانValérian and the City of a Thousand Planets. او فاليريان ومدينة الألف كوكب. 
 
المخرج اكد الخبر عبر صحفته على انستقرام فكتب بحماس بالغ: "ريهانا في فاليريان.. ولديها دور كبير. انا متحمس جداااا".
 
الفيلم يستند الى كتاب صدر عام 1967 جمع بيار كريستان وجان كلود مايزرس ويتابع قصة السفر عبر الزمن. يذكر ان النجم كليف اوين يلعب بطولة الفيلم. 
 
ريهانا كانت قد شاركت في الاعوام السابقة في فيلم بعنوان Battleship ثم اعطت صوتها لفيلم Home. ومن المتوقع ان يطلق في الصالات في 21 يوليو 2017. 
 
كلوني ومونوبولي 
من جهة اخرى، قرر النجم جورج كلوني ان يعيد التعاون مع جويل وايثان كوهين مرة جديدة في مشروعه الاخراج المقبل. كلوني سيخرج والاخوان كوهان سيتولان كتابة عمل درامي جديد بعنوان Suburbicon. كلوني عمل سابقا مع الشقيقين في افلام كـBurn After Reading وo Brother وWhere Art Thou؟ اما احدث افلامهم الثلاثي Hail Caesar فيطلق في فبراير المقبل. العمل يضم سكارلت جوهانسون ورالف فيين وتيلدا سوينتون وشانينغ تاتوم.
 
أما إن كنتم من عشاق لعبة "مونبولي" فانتظروا فيلماً جديداً مستوحى من اللعبة. فقد اعلنت شركة Big Beach للافلام انها تتعاون مع المخرج هوارد رودمان لانتاج دراما عن اصول اللعبة المحبوبة. العمل يستند الى كتاب من تأليف ماري بيلون بعنوان Monopolists: Obsession, Fury, and the Scandal Behind the World's Favourite Board Game .
 
الفيلم يروي قصة الاخوين باركر اللذين حاولا كسر احتكار احد التجار من خلال اختراع هذه اللعبة في الثلاثينيات. يذكر انه قد انتج فيلم يتناول العالم الفعلي للمونبولي من إنتاج Lionsgate سابقاً. 
 
جينيفر مستعدة للحرب
ولعشاق سلسلة Hunger Games التي تختتم اجزاؤها مع Mockingjay Part 2، نترككم مع التريلر الجديد للعمل الذي تلعب بطولته جنيفر لورانس. فالبطلة كاتنيس تظهر مستعدة للحرب بكامل قواها الى جانب الثوار. ويضم العمل ايضا جوش هاتشرسون وليام هيمسوورث وسام كلافين واليزبيث بانكس ودونالد ساذرلاند. ويبدأ عرض الفيلم في 19 نوفمبر المقبل.