لمحبي هاري بوتر: إعلان عن جزء جديد من بطولة إبنه

ابطال هاري بوتر

ابطال هاري بوتر

الكاتبة مع المعجبين

الكاتبة مع المعجبين

الكاتبة مع فريق الاعداد

الكاتبة مع فريق الاعداد

الجزء الجديد

الجزء الجديد

الكاتبة البريطانية الشهيرة ج. ك. رولينج أعلنت عن إصدار مسرحية جديدة تحمل اسم " Harry Potter and the Cursed Child" (هاري بوتر والطفل الملعون)، وطبقا لما ذكرته ج. ك. رولينج فإن المسرحية مكونة من جزئين وتدور أحداثها بعد مرور 19 عاماً من نهاية كتابها الأخير من سلسلة هاري بوتر والذي يحمل اسم " Harry Potter and the Deathly Hallows" وأن الطفل الذي يتحدث عنه العنوان هو ألبوس سيفروس بوتر وهو ابن هاري بوتر، وسيتم عرض الجزء الأول من المسرحية بداية من شهر مايو في عام 2016 في مسرح " West End" في لندن.
 
نشر ملخص صغير للمسرحية على موقع ج. ك. رولينج الذي يحمل اسم "Pottermore" ويقول الملخص: "من الصعب أن تكون هاري بوتر ولكن الأمور ازدادت صعوبة بالنسبة لهاري بوتر بعد أن أصبح موظفا في وزارة السحر في عمل يستغرق ساعات طويلة وزوج وأب لثلاثة أطفال، وبالإضافة إلى ذلك فإن ماضي هاري بوتر ظل يطارده ويطارد ابنه ألبوس الذي يعاني كثيرا من تراث والده الثقيل والأسوأ من ذلك أن ألبوس ووالده في طريقهم لاكتشاف مجموعة من الحقائق الصادمة وغير المتوقعة". 
 
قصة الجزء الجديد
قصة "Harry Potter and the Cursed Child" وهي الجزء الثامن من سلسلة هاري بوتر من تأليف ج. ك. رولينج، النص المسرحي من تأليف جاك ثورن والمسرحية من إخراج جون تيفاني وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أبطال المسرحية.
 
كانت الشائعات الخاصة بوجود جزء جديد من سلسلة أجزاء هاري بوتر قد بدأت في أواخر العام السابق ولقد قيل وقتها أن الجزي الجديد من السلسلة ستدور أحداثه قبل مولد هاري بوتر إلا أنه تبين فيما بعد أن أحداث الجزء الجديد ستدور بعد نهاية الجزء الأخير من السلسلة وكانت ج. ك. رولينج قد نشرت تغريدة بعد الإعلان عن المسرحية الجديدة وقصتها ولقد قالت في هذه التغريدة: "الآن أصبحتم تعلمون أن المسرحية الجديدة لا تحكي قصة الأحداث التي تسبق مولد هاري بوتر،" Harry Potter and the Cursed Child" تدور أحداثها بعد 19 عاما من نهاية الجزء الأخير".