كاثرين زيتا جونز تستعيد الإبهار وجينيفر لورانس كما لم نعرفها من قبل

Dad's Army

Dad's Army

Kingsman من

Kingsman من

 Kingsman من فيلم

Kingsman من فيلم

كريس روك

كريس روك

 جينيفر لورانس في جوي

جينيفر لورانس في جوي

Dad's Army

Dad's Army

 جينيفر لورانس في جوي

جينيفر لورانس في جوي

متابعةً لأحدث الاصدارات السينمائية والتحضيرات الجارية لإنتاج الأفلام الجديدة  تقدم لكم "هي" أسبوعياً آخر الأخبار عن "بورصة هوليوود".
 
كلنا اشتقنا للنجمة الجميلة كاثرين زيتا جونز التي ابتعدت فترة عن الأضواء بعد مشاكل صحية وشخصية لتعود مجدداً وتخطف الأضواء في التريلر الجديد للفيلم المقبل والذي ينتمي لفئة الكوميديا Dad’s Army.
 
كاثرين تلعب دور المراسلة الصحافية الساحرة روز وينترز التي تتولى مهمة تغطية مهمات القوات المقاتلة فتخطف فوراً كل الأضواء. مهمة الجيش تتلخص بمحاولة العثور على جاسوس نازي في بلدتهم ويضم فريق التمثيل بيل نايي ومايكل غامبون وبلايك هاريسون في أدوار رئيسية. ويبدأ عرض الفيلم المقبل في 5 فبراير 2016. 
 
تريلر الفيلم: 

التريلر الثاني: 

من جهة أخرى إستعدوا لتروا النجمة الاولى في هوليوود حالياً جينيفر لورانس كما لم تشاهدوها من قبل. فجنينر تبني امبراطورية اعمال من لاشيء في منزل مكسور وكل ذلك يظهر في تريلر فيلمها الجديد المنتظر Joy.
 
العمل الدرامي يروي قصة جوي مانغانو وهي سيدة منزل تبني ثروة بملايين الدولارات جراء اختراعها منتج Miracle mop. والى جانب النجاح الكبير، تناضل جوي مع عائلة قمعية وزوج يمتلكون دوافع غير بريئة تجاهها. وسنشاهد جينيفر تستخدم السلاح أيضاً لا بل تطلق النار.
 
الفيلم يعيد جينيفر للتعاون مع المخرج ديدفيد او راسل بعد فيلمي Silver Linings Playbook وAmerican Hustle، ويجمعها العمل ايضاً بروبرت دي نيرو وبرادلي كوبر. ويبدأ عرض الفيلم يوم عيد الميلاد في 24 ديسمبر. 
 
تريلر الفيلم:

Kingsman مجدداً
هل أنتم عشاق فيلم الإثارة والحركة والجاسوسية Kingsman الذي حصد نجاحا كبيرا هذا العام؟ اذن ستسعدون بهذا الخبر فقد تم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من الفيلم في 16 يونيو 2017 لكن لم يعرف بعد إن كان ماثيو فون سيتولى إخراج الجزء الجديد ايضاً. ويبدأ تصوير الجزء الجديد في ابريل 2016. ويعود في التكملة ايضاً الممثل الشاب كولن فيرث مع سامويل ال جاكسون ومارك سترونغ ومايكل كاين وتارون ايغرتون. 
 
مقدم الاوسكار 
ومع انطلاق قطار السباق للأوسكار تم الكشف عن مقدم الحفل. فقد اعلن رسميا ان الكوميدي الشهير كريس روك سيقدم الحفل للمرة الثانية. كريس تولى سابقاً المهمة عام 2005 وسيعيد التجربة للمرة الثانية في الحفل الذي يقام في 28 فبراير 2016. 
 
وعبر روك عن سعادته بذلك قائلاً: "انا سعيد جدا، العودة للاوسكار امر جيد". اما منتجا الحفل دافيد هيل وريجانيلد هودلين قالا ان كريس روك هو الرقم الصعب في صناعة الترفيه فهو كوميدي وممثل وكاتب ومنتج ومخرج افلام وثائقية، وسيكون مقدماً اسطورياً للحفل".