بالفيديو: شيلوه جولي بيت تقوم بتنفيذ خدعة مضحكة بوالدها

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

تشيلوه بالكواليس

تشيلوه بالكواليس

من كواليس الفيلم

من كواليس الفيلم

 برانجلينا

برانجلينا

شيلوه على ما يبدو لم يعجبها استغراق والدها الممثل براد بيت في النوم في موقع تصوير فيلمه الجديد " By the Sea " والذي تشاركه فيه البطولة والدتها الممثلة أنجلينا جولي ولذلك قامت بتنفيذ خدعة طريفة لإيقاظه من النوم.
 
مقلب شيلوه
في مقطع فيديو طريف ظهرت شيلوه 9 سنوات وهي تقف على مسافة من والدها وتوجه مقلاع (نبلة) في اتجاه والدها وتقوم بالتسديد وإطلاق المقلاع ولقد تسبب ذلك بالطبع في إيقاظ والدها الذي استيقظ متفاجئا ليشاهد ابنته شيلوه تجري بسرعة مغادرة المكان، وينتهي مقطع الفيديو بالممثل براد بيت وهو يبدو منزعجا بسبب استيقاظه من النوم بهذه الطريقة ولذلك نجده يقول "اللعنة".
 
شيلوه لم تكن وحدها من بين أبناء أنجيلينا جولي وبراد بيت المتواجدين في موقع تصوير الفيلم الجديد لوالديها في جزيرة جوزو (island of Gozo) القريبة من مالطا، فلقد كان بصحبتها أشقاؤها مادوكس 14 عاما، باكس 11 عاما، زهرة 10 أعوام، وشقيقيها التوأم نوكس وفيفيان 7 أعوام. وقد قال براد بيت مقابلة سابقة له متحدثا عن موقع تصوير الفيلم: "لقد كنا نستكشف المكان ونمرح طوال الوقت ولقد كان موقع التصوير للغرابة أكثر أمنا من أي مكان قمت فيه بالتصوير من قبل لذلك تركنا الأولاد ليمرحوا".
 
أحداث الفيلم
فيلم "By 
the Sea " تدور أحداثه في فترة منتصف السبعينيات ويقوم فيه براد بيت وأنجيلينا جولي ببطولة هذا الفيلم والفيلم من كتابة واخراج جولي. جولي في وقت سابق تحدثت عن الفيلم وقالت: "عندما كنت أقوم بكتابة الفيلم لم أكن وقتها أفترض أننا (هي وبراد بيت) من سنقوم ببطولته، ولذلك كتبته بحرية أكبر" وأضافت جولي: "عندما يتعلق الأمر بالعلاقات فالجميع يعرف أنه لا توجد مشاعر مطلقة كالسعادة فقط أو الحزن فقط، فأنت يمكنك أن تحب شخص ما بجنون وفي نفس الوقت تشعر أنك ترغب في قتله".
 
لمشاهدة مقطع الفيديو الطريف: