معرض Maison & Objet في باريس يستمر بسحر عشاق الديكور عام 2016

Gufram

Gufram

Maison Valentina

Maison Valentina

من أعمال المصمم Eugeni Quitllet

من أعمال المصمم Eugeni Quitllet

Bonottoeditions

Bonottoeditions

Boca do Lobo

Boca do Lobo

Artpilo

Artpilo

Gufram

Gufram

Boca do Lobo

Boca do Lobo

Bonottoeditions

Bonottoeditions

عاماً بعد عام يثبت معرض Maison & Objet الباريسي مكانته لدى عشاق الديكورات المنزلية  والمنتجات المنوعة لأسلوب الحياة عبر تقديم تصاميم مبتكرة و فاخرة و خارجة عن المألوف ذات صبغة مستقبلية إذا جاز لنا التعبير! 
 
معرض Maison & Objet لعام 2016
 
يفتح Maison & Objet   أبوابه في باريس مرتين كل عام الأولى من 22-26 يناير و الثانية من 2-6 سبتمبر. و نستعرض لكم في موضوعنا اليوم بعض الروائع من معرض شهر يناير الذي سوف يكون غداً الثلاثاء آخر أيامه. و ينقسم المعرض إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهي Maison الذي يختص بعالم الديكورات الداخلية بكل أبعاده من أثاث و إنارة و أرضيات و غيرها. والقسم الثاني هو Objet وهو مفهوم أشبه متجر مثالي لتجار التجزئة. أما القسم الأخير فهو Luxury, Design & Interior Decoration وهو أحدث الإضافات إلى المعرض حيث يسمح بالتواصل فيما يخص الإبداعات الجديدة في عالم التصميم. 
 
جائزة أفضل مصمم 
 
كما يحتضن المعرض كل عام منابر للحوار والنقاش حول التصميم والإبداع بالإضافة إلى جوائز عدة في عالم التصميم منها جائزة أفضل مصمم والتي حاز عليها هذا العام المبدع  Eugeni Quitllet من كتالانيا والذي يصف نفسه بالمصمم الحالم. 
 
يذكر أن معرض Maison & Objet له نسخ دولية تقام في قارات أخرى مثل آسيا و تحديداً سنغافورة و كذلك في ميامي بأمريكا والتي سوف تقام خلال شهر مارس القادم بمشيئة الله. 
 
و نستعرض لكم في موضوعنا اليوم بعضاً من روائع معرض Maison & Objet لعام 2016.