3 متاجر يابانية مميزة في دبي .. تعرفوا عليها

 موجي Muji

موجي Muji

دايسو  Daiso

دايسو Daiso

ميني سو MINISO

ميني سو MINISO

تحتلف عن كل المتاجر التي نعرفها بل يمكن أن نطلق عليها اسم مخزن، فهي تضم كل ما  يخطر على البال، وكلها منتجات ذات عملية وبسيطة وعالية الجودة وبأسعار مناسبة، إنها المتاجر اليابانية. 
 
هذا النوع من المتاجر له صدى كبير لدى المستهلك الذي يبحث عنها في أماكن مختلفة ولكننا نجدها في هذه المتاجر اليابانية المميزة في مدينة دبي.
 
موجي Muji
 
تأسست Muji التي تحمل معنى ""لا علامة تجارية"" في اليابان في عام 1980، مع فكرة القضاء على التبذير تماماً وتوفير منتجات ذات جودة عالية للحياة اليومية. يتم إحضار مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشكل متجر Muji معا من خلال الاختيار الدقيق للمواد وتنظيم العمليات وتبسيط التعبئة والتغليف مما يوفر للمستهلك منتجاتٍ ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة.
مجموعة متنوعة من المنتجات تتراوح من القرطاسية ومنتجات الصحة والجمال وحاويات التخزين ومنتجات المطبخ والإطعام وحاجيات التدبير المنزلي وسلع السفر والالكترونيات ومنتجات تجهيز الأسِرّة والمعيشة المنزلية والأثاث وأزياء الرجال والنساء والأطفال فضلا عن الملابس الداخلية والاكسسوارات.
 
دايسو  Daiso
 
دايسو فكرةٌ يابانيةٌ ناجحةٌ مع أكثر من مليار زبون في جميع أنحاء العالم، وهي علامة تجارية رائدة في مجال التجزئة اليابانية تمتلك أكثر من 3,000 متجر في جميع أنحاء العالم. 
وتُعتبر رؤية مليونيراً موجوداً فيما بين الزبائن المنتظمين مشهداً مألوفاً في المتجر الذي يعرض مجموعة من المنتجات الجيدة التي تساعد على جعل المنزل أكثر راحة مثل مجموعة منتجات من الأواني الزجاجية والأواني الفخارية والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والمواد الغذائية واكسسوارات الحدائق والتحف والهدايا ومستحضرات التجميل وحقائب اليد والحقائب الصغيرة ومنتجات الصحة والجمال والمعيشة والديكورات الداخلية والمواد البلاستيكية والقرطاسية ولعب الأطفال وأكثر من ذلك بكثير.
 
ميني سو MINISO
 
يقدم متجر ميني سو الذي فتح أبوابه مؤخراً في دبي مجموعة كبيرة من المنتجات مع أكثر من 25 ألف قطعة متوفرة حيث  تحرص العلامة التجارية الجديدة على تأمين أفضل الخدمات والمعايير العالمية للجودة لتلبي جميع رغبات زبائنها في الإمارات.
ويقدم ميني سو مفهوم "متجر شامل تحت سقف واحد" مع مختلف الاحتياجات المتعلقة بجميع مستلزمات البيت والمطبخ من الأواني الزجاجية والفخارية والديكور المنزلي بالإضافة إلى المواد الغذائية ومستلزمات الحدائق والهدايا والتحف المنزلية ومستحضرات التجميل إلى جانب مختلف أنواع الحقائب والأداوت المكتبية والألعاب والملابس والكثير غيرها.