تصاميم استثنائية من Lladró

من مجموعة لاردو

من مجموعة لاردو

 منحوتة الحصان العربي الأصيل

منحوتة الحصان العربي الأصيل

منحوتة روح لا تُقهر

منحوتة روح لا تُقهر

أظهرت دار "لادرو" Lladró  مهارتها في النحت والتزيين، من خلال مجموعة الأحصنة التي طرحتها والتي عبرت عن روح الأناقة، التوازن، القوة، السرعة والنفوذ القوي.
 
يكفي إلقاء نظرة خاطفة على كاتالوغ "لادرو"Lladró  لتدرك أنّ الأحصنة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعمل الماركة... فقد جسّد فنانو الدار سمات الحصان في عدد كبير من التحف التي تُظهر هذا المخلوق الجميل بجميع الأشكال والحالات.
 
فمن الروح الطبيعية للجياد البرّية وصولاً إلى الأحصنة الأصيلة المهندمة والمسرجة بإتقان، تشيد أحصنة "لادرو"Lladró  المنحوتة بهذه المخلوقات التي تُعتبر حرّة  شأنها شأن الإبداع فيما لا تقلّ ترفاً عن الخزف.
 
الأحصنة تتراوح ما بين المنحوتات الخزفية المزدانة باللون الأبيض المطفأ اللمعة، مثل مجموعة الأحصنة التي تعدو Gallop Group أو منحوتة "روح لا تُقهر" Unbreakable Spirit، وصولاً إلى القطع المطلية بالمينا الفاخرة كمنحوتة الحصان الشرقي Oriental Horse،  ناهيك عن الجانب الأكثر عمليّةً من الأعمال التي تقدّمها "لادرو"Lladró  والذي يتجسّد في المصابيح وسدادات الزجاجات ومساند الكتب.
 
تتضمّن مجموعة "لادرو"Lladró  الإستثنائية تماثيل كلاسيكية وإبداعات عمليّة كقطع الإضاءة الجديدة والمنحوتات المذهلة المصنوعة من الخزف الفاخر، فضلاً عن تشكيلات غير متوقعة من التصاميم المبتكرة والعصرية. وعليه، أبقت هذه المجموعة الرائعة من الإبداعات والأساليب الماركةَ في مركز الصدارة من ناحية إرضاء أذواق الأسواق المختلفة. وهذا ما عزّزه تعاون "لادرو"Lladró  مع أبرز المصمّمين العالميين الذين يضفون لمساتهم الخاصّة على عالم "لادرو"Lladró .