أضيفي اللمسات الأنيقة على حمامك هذا الشتاء

قد نغفل أحياناً عن أهمية تأثير ديكورات المنزل علينا وذلك في خضم انشغالاتنا بأمور أخرى تأتي على رأس أولوياتنا. ولذا، يأتي تبدل المواسم ليبعث لنا الإلهام والتشجيع لعمل تغييرات بسيطة في ديكورات منازلنا لتجعها أكثر جمالاً وأناقة مما سيجعلها تنعكس بالتأكيد على الجوانب الأخرى في حياتنا. 
 
يمضي معظمنا وقتاً طويلاً للعناية الشخصية أو الاهتمام بالبشرة عن طريق التقشيرات الطبيعية المنزلية أو ببساطة الاستمتاع بحمام دافئ معطر في حوض الاستحمام معطر بالزيوت نقرأ خلاله كتاباً ممتعاً. كل هذه الأسباب و أكثر تجعل ديكورات الحمام أمراً غاية في الأهمية وذلك لأنه مرآة حقيقية لنظافتنا الشخصية و اهتمامنا بالتفاصيل الأنيقة. 
 
تحدثنا في مواضيع سابقة عن الحمامات الرمانسية للأزواج و كذلك حمامات سبع نجوم تخطف الألباب! و اليوم نجمع لكم مجموعة من الصور الرائعة لحمامات تزهو بالإكسسوارات الجميلة مثل الفوط الناعمة و الشموع العطرية الفاخرة والزهور الطبيعية و الإنارة الكريستالية الرائعة. 
 
تغييرات بسيطة في ديكورات الحمام 
 
يمكن عمل تغييرات بسيطة في ديكورات الحمام تحدث فرقاً كبيراً و لافتاً مثل إعادة ترتيب المناشف مثلاً أو إضافة بعض الأرفف لعرض الشموع و الأصداف و النباتات الطبيعية التي تتعايش مع الرطوبة. كما يمكن تغيير ستارة حوض الاستحمام و اختيار بساط مناسب. 
 
فنون تصميم الحمام 
 
أما إذا كنتم على استعداد لتغيير أكبر في تصميم الحمام فقد يكون من الرائع النظر في استخدام خامات منوعة في دسكورات الحمام تتداخل بشكل منسجم لتشكل واحة رائعة مثل الاستعانة بـ ورق الجدران و الفسيفساء و الزجاج الملون و الخشب المدعم بعناصر مقاومة الرطوبة.