جوليا روبرتس تستعد للطلاق بشراء منزل جديد

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

المطبخ من الداخل

المطبخ من الداخل

غرفة الاستقبال

غرفة الاستقبال

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

غرفة النوم

غرفة النوم

الحديقة الخلفيه للمنزل

الحديقة الخلفيه للمنزل

شرفة المنزل

شرفة المنزل

جلسه خاصه لجوليا

جلسه خاصه لجوليا

نشرت تقارير مؤخرا تشير إلى انتهاء زواج الممثلة جوليا روبرتس (Julia Roberts) بالمصور السينمائي داني مودر (Danny Moder) بعد زواج استمر لمدة 13 عام انجبا خلالها 3 ابناء، وطبقا لما نشر في عدد من الصحف فإن روبرتس ومودر في طريقهما للحصول على الطلاق ويقال أيضا أن روبرتس قد قامت بشراء منزل جديد لها استعداد لمرحلة ما بعد انفصالها عن زوجها.
 
المنزل الجديد الذي قامت جوليا روبرتس بشرائه يوجد في مدينة ماليبو ولقد قامت بشرائه بسعر 6.84 مليون دولار، وهو منزل يحتوي على 3 غرف للنوم ومساحته 1.700 قدم مربعة وهو يوجد بالقرب من منزل آخر ذو واجهة مائية تمتلكه روبرتس وكانت قد قامت بشرائه في وقت سابق بسعر 10 ملايين دولار.
 
منزل جوليا روبرتس في هاواي
جوليا روبرتس كانت قد قامت بعرض منزلها في هاواي للبيع في العام الماضي بسعر يقترب من 30 مليون دولار إلا أنها قامت بإعادة طرح بيع المنزل مجددا وفي هذا العام بسعر 21.95 مليون دولار.
 
مشاكل مالية
مجلة " In Touch" كانت قد نشرت تقرير سابق لها تحدثت فيه عن انهيار زواج داني مودر وجوليا روبرتس ووقع مشادة كبيرة بينهما قام على إثرها مودر بمغادرة المنزل الذي يقيم فيه بصحبة روبرتس واطفالهما الثلاثة وكانت تقارير سابقة قد اشارت إلى أن سبب وقوع الخلافات بين روبرتس وزوجها هو وقوع زوجها في مشكلات مالية كبيرة.