بالصور: شقق ومنازل المشاهير بأسعار مذهلة

قد تتساءلين ماذا يفعل المشاهير بكلّ ذلك المال الذي يتقاضونه غير السفر الى الأماكن الرائعة، وشراء الملابس والسيارات؟ إنّهم يشترون المنازل الكبيرة والواسعة وذات المحيط الرائع والمناظر الأبرز في العالم بالتأكيد. 
 
انضمّي إلينا وألقي نظرة على بعضٍ من أهمّ منازل المشاهير الخاصّة والحصرية.
 
شقة روبرت دي نيرو في نيويورك: 
الممثل روبرت دي نيرو عرض شقته في منطقة منهاتن في مدينة نيويورك والتي تطل على نهر هدسون للبيع في شهر إبريل بسعر 39.8 مليون دولار ومؤخرا قام بعرضها للبيع مجددا ولكن بسعر 29.8 مليون دولار، شقة دي نيرو هي شقة كبيرة للغاية بمساحة 11 ألف قدم مربعة وهي تحتوي على 5 غرف للنوم و4 حمامات كبيرة وحمام صغير.
 
شقة جيجي حديد في نيويورك: 
عارضة الأزياء جيجي حديد انتقلت هذا العام من شقتها في منطقة سوهو في مدينة نيويورك ولقد قامت بعرض هذه الشقة للبيع بسعر 2.45 مليون دولار، شقة جيجي حديد في سوهو تحتوي على غرفتين للنوم وحمامين كبيرين.
 
ميشيل وليامز في طريقها لشراء منزل جديد في مدينة نيويورك: 
الممثلة ميشيل وليامز في طريقها لشراء منزل جميل في منطقة بروكلين في مدينة نيويورك بسعر 2.4 مليون دولار، المنزل كبير الحجم وهو يحتوي على 8 غرف للنوم و6 حمامات، ويعتبر هذا المنزل واحد من المنازل التاريخية في المنطقة حيث بني في عام 1901، المنزل يبدو رائعا من الخارج ولكنه منزل قديم للغاية ويحتاج الكثير من التجديد وهذا يفسر سعره المنخفض مقارنة بالمنازل المشابهة له في الحجم.
 
منزل دنيس ريتشاردز في كاليفورنيا:
الممثلة دنيس ريتشاردز تمتلك منزلا فخما في منطقة ثاوسند أوكس الراقية في ولاية كاليفورنيا، ولقد قامت ريتشاردز مؤخرا بعرض هذا المنزل للبيع بسعر 7.749 مليون دولار، المنزل يحتوي على 6 غرف للنوم، 8 حمامات كبيرة، وملحق بالمنزل حديقة كبيرة، وفناء ضخم يحتوي على حمام سباحة كبير، مطبخ خارجي ومنطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
 
منزل بول مكارتني ونانسي شيفيل في مدينة نيويورك: 
بول مكارتني وزوجته نانسي شيفيل سيقومان قريبا بشراء منزل جديد يطل على حديقة سنترال بارك في مدينة نيويورك بسعر 15.5 مليون دولار، صحيفة نيويورك تايمز وصفت المنزل الجديد لبول مكارتني وزوجته بأنه منزل ضخم وفاخر يحمل طابع حقبة الستينيات، وهذا الوصف دقيق للغاية نظرا لأن الحمام الرئيسي في هذا المنزل بمساحة شقة تقليدية في مدينة نيويورك كما أنه مزين بالثريا الأنيقة والرخام.