ديانا حداد سفيرة للسلام

بعد أن قامت مجموعة من منظمات السلام الدولية (اللجنة الدولية لحقوق الإنسان International Human Rights Commission والمنظمة العالمية لبعثة السلام World Peace Mission Organization  والمنظمة الإسلامية لحقوق الإنسان IHRC RFT jointly) بالبحث بين مشاهير الخليج العربي، لتعيين سفيراً للسلام بمنطقة الشرق الأوسط، اتفقوا على تعيين وتنصيب النجمة الإماراتية من أصل لبناني ديـانـا حـداد، سفيرة السلام لهذه المنظمات الدولية الباحثة.

وقد أكدت السيدة إسراء خان نائب رئيس اللجنة الدولية لحقوق الإنسان من مقر اللجنة في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، أن اختيار ديـانـا حـداد لهذا المنصب جاء لتفعيل الرسالة الإنسانية في نشر السلام، وقالت: النجمة الشهيرة ديـانـا حـداد ستكون سفيرتنا للسلام والإنسانية وستساهم معنا من خلال وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة في نشر المحبة بين جميع أنحاء العالم.

وأضافت السيدة خان أن ديـانـا حـداد تملك قلباً كبيراً يحب الجميع، وهي قادرة على مساعدتنا والتحرك إلى جانبنا في مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم، وستكون قادرة على حمل راية السلام للبشرية جمعاء.

كما أكدت خان عن سعادة المنظمات الدولية بوجود ديـانـا حـداد في مدينة دبي التي تعيش بها منذ سنوات، والتي تعتبر مدينة الحفلات والمهرجانات العالمية، التي تتمتع بمواصفات المدينة العصرية العالمية.

هذا ومن المعروف عن النجمة الشهيرة ديـانـا حـداد الحاصلة على الجنسية الإماراتية، أنها من مواليد لبنان، عاشت معظم حياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن نشأت وترعرعت في الخليج العربي من خلال حياتها في الكويت مع عائلتها.