منتجات إيكرينال لحماية الشعر من التساقط

ecrinal

ecrinal

قصة نجاح منتجات إيكرينال Ecrinal في منطقة الشرق الأوسط منذ عشرين عاماً مرتبطة أساساً بمكون طبيعي فعال جداً ألا وهو مادة مستخرجة من دهون رقبة الخيول (Horse Mane extract) والتي تعمل على تحفيز إنتاج الكيراتين.

واستطاعت معامل أسبتا ASEPTA الاستفادة من هذه الميزة الهامة لإنتاج سلسلة متميزة من منتجات العناية بالشعر.

وتعاون فريق فرنسي من الكيميائيين مع معامل أسبتا لتطوير طريقة لفصل وتنقية مادة الـ A.N.P® (tricholipids) المستخرجة من دهون رقبة الخيول، وصارت هذه المادة تستخدم حصرياً من قبل الشركة لإنتاج سلسلة Ecrinal ANP® وهي عبارة عن مستحضرات تجميل خاصة بالعناية بالأظافر والأهداب والشعر.

وتتميز مادة الـANP باحتوائها على عناصر خاصة مع تركيز عال من الأحماض الدهنية الأساسية ولا سيما حمض اللينوليك التابع لمجموعة أوميجا 3. وقد أثبتت الدراسات الإكلينيكية ودراسات التأثيرات الدوائية أن مجموعة أوميجا 3 تعمل على تنشيط نمو الشعر والأظافر. كما أثبتت العديد من الدراسات الإكلينيكية كفاءة مادة الـANP في منع تساقط الشعر وإعادة صلابته في حالات الصلع.

هذا وتوفر سلسلة إيكرينال العناصر الغذائية اليومية الضرورية لمنع تساقط الشعر والعمل على إعادة نموه.

وتوصلت شركة أسبتا إلى إنتاج مجموعة من المنتجات التي تعمل على حل الكثير من المشاكل إلى منتجات معالجة الشعر والتي تشمل أمبولات ANP® 40 والشامبو والبلسم للرجال والسيدات وأقنعة الشعر فضلا عن منتجات العناية بالشعر والتي تشمل اللوسيون للرجال والسيدات والمكملات الغذائية التي تضمن حيوية الشعر. هذا وقد تم إثراء سلسلة إيكرينال من خلال توفير كريم العناية ANP 20 للشعر الجاف وشديد الجفاف.