دنيا بطمة لا تستغني عن القفطان المغربي

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

وفي أغلب الأحيان تحاول نجمة  برنامج الأرب آيدل دنيا بطمة آن تضع لنفسها ستايل خاص وتأخذه دائما من تراث بلدها المغرب حتى تتميز مقارنة بالفنانات في المشرق العربي والخليج. وتلبس دنيا في أغلب الأحيانالقفطان بتصميمه العصري والملفت كما أنها تبالغ دائما في طلتها عن طريق الكشف عن  مفاتنها، وهذا ما أثار استياء جمهورها في المغرب الذي يرفض عدم احتشامها.

سنقدم لكم أبرز إطلالات الفنانة والتي كانت خلال أحدث حفلاتها في هذا الصيف، والقرار يعود لكم هل تعتبروها فاضحة أم تناسب مع  الموضة.

في أحدث خرجاتها، عندما ذهبت دنيا بطمة إلى سلطنة عمان لاحياء حفل فني  في مدينة صلالة، آرادت آن تقلد العمانيات حيث لبست العباية خلال جولتها في المدينة وهذا التصرف لاقى استحسانا كبيرا من طرف جمهورها. لكن سرعان ما أغضبتهم عندما لبست خلال الحفل الفني قفطان مغربي بلون أخضر وبدون أكمام.وهذا ما يغير الاحتشام الذي يتميز به هذا اتلزي التراثي المتورث عبر الأجيال.

أما في مهرجان أصوات نسائية الذي تم في مدينة تطوان المغربية، تزينت النجمة الشابة بقفطان مغربي مع لون برتقالي وبكتف واحدة، ومع مظهرها الساحر لم تسلم من انتقادات الجمهور المغربي. ومع ذلك تفوقت على  آلمع النجمات العربيات خلال خلال المهرجان مثل كارول سماحة ويارا.

وكانت دنيا مثيرة جدا خلال مهرجان موازين 2012, وصعدت على المنصة بقفطان أصفر وفاضح جدا،وقاطعها معجبوها وهناك من غادر الحفل، لان القفطان كان عاري الصدر ويظهر مفاتنها.