دبي مول يحتفل بالأولمبياد

نظمت "إعمار لتجارة التجزئة"، الرائدة في قطاع المرافق الترفيهية، مسيرة استعراضية تحاكي أجواء الألعاب الأولمبية، احتفالاً ببدء أولمبياد لندن 2012 الذي تم بث فعاليات حفل افتتاحه على الشاشة العملاقة في "حلبة دبي للتزلج" في إطارالاحتفالات المستمرة بهذه المناسبة في "دبي مول".

وشارك في المسيرة الاستعراضيةممثلون عن اللجنة الأولمبية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة  وشركة "إعمار لتجارة التجزئة" وفرقة المسيرات في شرطة دبيبالإضافة إلى تمائم "سيغا ريببلك"و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"كيدزانيا.

وتم عرض حفل افتتاح الأولمبياد مباشرة على الشاشة العملاقة التي يبلغ طولها 10 أمتار بعرض 20 متراً في "حلبة دبي للتزلج"، في أجواء تحاكي أجواء الملاعب الحقيقية، حيث جلس الزوار على وسائد مريحة تتوزع على الجليد في وسط الحلبة، أو في المقاعد المخصصة للمشاهدة.

وفي ظل الحماس الكبير الذي يبديه جميع سكان الدولة تجاه مشاركة الفريق الوطني الإماراتي في أولمبياد لندن 2012، تقدم "إعمار لتجارة التجزئة" لزوار "دبي مول" فرصة استثنائية لمتابعة بعض من مسابقات الأولمبياد على الشاشة العملاقة في "حلبة دبي للتزلج"، وذلك لغاية 12 أغسطس 2012.

وقدمت "سامسونج للإلكترونيات"، الشريك العالمي لأولمبياد لندن 2012، الشعلة الأولمبية للمسيرة الاستعراضية، في حين قامت "أوميجا"، شريك الوقت الرسمي لـ25 من مسابقات الأولمبياد، بإعداد ساعة العد التنازلي في "حلبة دبي للتزلج". أما الراعي المشارك فهو شركة "ماكدونالدز الإمارات"، بالإضافة إلى "دبي مول" واللجنة الوطنية الأولمبية كشركاء استراتيجيين.