دبي تحتضن حفل أوسكار العطور

من المنتظر أن تشهد مدينة دبي في شهر نوفمبر المقبل حدث توزيع جوائز "فيفي" للعطور للمنطقة العربية الذي يوصف بأنه حفل "الأوسكار" الخاص بعالم العطور. وقالت مؤسسة العطور العربية ، في بيان لها اليوم الاثنين إن مسابقة جوائز "فيفي" للعطور للمنطقة العربية اجتذبت العام الماضي، العديد من دور العطور الإقليمية والعالمية، للتنافس على نيل جائزة "عطر العام"، وكان من ضمن المشتركين أسماء مشهورة لها صداها في صناعة العطور، وسيتم خلال الحفل تسليط الضوء على أفضل العطور لهذا العام.

ويشار إلى أن مسابقة جوائز "فيفي" كانت قد أطلقت للمرة الأولى في الولايات المتحدة عام1937 لتواصل نجاحها كحدث سنوي تحت رعاية مؤسسة العطور، وهي منظمة غير ربحية أنشأت لتكريم الإنجازات الإبداعية في قطاع صناعة العطور.

ويعد حفل "أوسكار العطور" أبرز الفعاليات وأكثرها شهرة في هذا المجال، لتسليطه الضوء على أفضل العطور التي تم تصنيعها في العالم، وسنويا تستضيف مدينة نيويورك مجتمع العطر الدولي، مع جوائز يسلمها مشاهير من عالم الموضة ونجوم السينما والتلفزيون بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية. من الجدير بالذكر هنا أن دورة العام الماضي شهدت فوز مجموعة "باريس جاليري" الإماراتية بجائزة المتجر متعدد العلامات التجارية و "أجمل" بجائزة "متجر التجزئة للعام" ومجموعة من العطور العربية الشهيرة.