داماس تطلق مهرجان الأعراس الأول من نوعه حصرياً في المملكة العربية السعودية

كشفت داماس، دار المجوهرات و الساعات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ، اليوم (الإثنين 25 أبريل،2011) عن "مهرجان الأعراس" الجديد الذي يمثل انطلاق 350 أطقم مجوهرات فاخرة مخصصة للعرائس تحت اسم "زفة" صُممت خصيصاً للملكة العربية السعودية. إذ قامت دار داماس للمجوهرات والتي تمتلك 33 متجراً موزعة في جميع أنجاء المملكة بتصميم تلك الأطقم الفاخرة  وذلك لتواكب  نسبة الـ20% بالمائة النمو في صناعة مجوهرات الأعراس في السوق السعودي.

وتتضمن المجموعة  الجديدة التي طال انتظارها أطقم مجوهرات فاخرة ذات جودة عالية تم اختيارها من أفضل أنواع الأحجار الكريمة واللآلئ ذات البريق النادر و التي تشتهر بها داماس في المنطقة. إذ تمت عملية الإختيار بدقة لكي تتناسب مع جميع الأذواق والأنماط والميزانيات. واحتفاءً منها بوصول مجموعة مجوهراتها الجديدة الخاصة بالأعراس، أطلقت داماس عرضها الترويجي المميز الذي يمنح العميل فرصة الحصول على طقم لؤلؤ مجاناً عند شراء أي من أطقم مجوهرات الأعراس. كما سيحصل العميل أيضاً على خاتم خطوبة "دبلة" بتصاميم مختلفة من  الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مجاناً  وذلك عند شراء أي من أطقم مجوهرات الأعراس بقيمة تتجاوز 25،000 ريال سعودي.

وقال حسان الكيبي،مدير داماس للمجوهرات في المملكة العربية السعودية:" نحن سعداء للغاية لتقديم داماس أطقم مجوهرات فاخرة للسوق السعودي خلال مهرجان الأعراس. لقد تم تصميم مجوهراتنا الفريدة على أيد أكثر المصممين خبرة وإبداعاً إذ يقدرون ليلة العمر بالنسبة للمرأة  بقدر ما يقدرون حاجتها لأن تكون متوجهة كالشمس خلال يومها المميز. إن العروس السعودية لديها ذوق رفيع فيما يتعلق بالمجوهرات لذلك نحن على ثقة بأن مجموعة زفة  الجديدة للأعراس
ستتخطى كل توقعات العروس عند رؤيتها لجمال مجوهرات داماس الباهر".

و أضاف حسان "وعلاوة على ذلك، فإن لدينا ممثلي المبيعات ذوى الخبرة العالية و الذين تم تدريبهم على فهم ومساعدة العرائس  في اختيار المجوهرات المناسبة لهم ،  ولديهم أيضا القدرة على  مساعدة العرائس في إختيار أنواع الماس و  الأحجار الكريمة المناسبة لهن و التي تتناسب مع فساتين زفافهن،إن لدينا مجموعة كبيرة من المجوهرات المذهلة التي تعكس بدء حقبة جديدة لداماس في المملكة العربية السعودية ".

الثلاث مجموعات الموجودة  بالاعلانات هي مؤشر أن كل عروس تؤخذ بعين الإعتبار عند التصميم .

الطقم الأول مُصمم ليعبر عن مدى قوة الرباط المقدس, فهو مصاغ من الذهب الوردي و مرصع بحوالي 26 قيراط من أحجار الماس. و قد مزجت داماس الذهب الوردي مع الأبيض لتبدع قطعة كلاسيكية مع لمسة حديثة لجعل العروس متألقة في ليلة العمر, أما الأربعة صفوف من الذهب الوردي مع الماس فقد إلتفوا حول بعضهم البعض في العقد , الخاتم السوار و الأقراط  ليرمزوا إلى قوة الرباط المقدس و ليكون جزء من تراث تتوارثه الأجيال في العائلة.

و هناك طقم آخر مرصع باللؤلؤ و الماس ,  تتدلى فيه لآلئ المياه العذبة و تحيط بها أحجار من الماس المستدير و الباجت و التي تزن حوالي 9.6 قيراط ,  إنه  قطعة من المجوهرات التي تصلح فقط للأميرات , يتكون الطقم من عقد , سوار , أقراط و خاتم و مرصع بأندر و أجمل أنواع الماس من حيث النقاء و القَطع , مع اللآلئ الضخمة التي تضفي جمالاً على كل عروس. و تبرز جمال  فستان الزفاف  حيث تُعرف اللآلئ بكونها ترمز إلى النقاء و الجمال .

أبدعت داماس طقم آخر غاية في الرومانسية يتكون من أربعة قطع و مرصع بأحجار الماس الممستديرة و الباجت. الطقم ذو تصميم فريد سيلفت نظر الحاضرين و يجعل العروس محط انظار الجميع.

و يضيف حسان"يأخذ فريق العمل لدينا نحو ستة أشهر لإبداع كل مجموعة ، والذي يعكس الجودة والجمال في تلك  المجموعة "زفة".  إن مجموعات داماس للأعراس  دائما  ما تعتز بها العروس  و تتناقلها الأجيال
 "مجموعة الأعراس " زفة" متوفرة الآن في 13 معرضا من معارض داماس المميزة في المملكة العربية السعودية.