دار لوكمن إيطاليا تقدم مجموعة Stealth Mare الجديدة

 دار

دار "لوكمن إيطاليا" تقدم مجموعة Stealth Mare الجديدة

تواصل مجموعة Stealth الرائدة من دار "لوكمن إيطاليا"Locman Italy مسيرة تطورها بتصميم مبتكر وحديث،ومقوّمات تمنحها مزيداً من الخفة والمقاومة العالية لترتقي Stealth  إلى تحفة عصرية غير معهودة تعكس شغف الدار بالدقة العالية والأداء الفائق.

واليوم، تطرح"لوكمن"أحدث موديلاتها الجديدة ضمن مجموعة أكثر تقنيةً ورياضية من السابق: إنها مجموعةStealth Mare المزودة بإطار فولاذي ذات دائرة أحاديةالاتجاه، وقناع من الألمنيوم صلب، ولمسات مخددة لتسهيل عملية الدوران أثناء الغوص، وأرقام عربية عريضة تتعاقب مع مؤشرات الساعة لضمان أقصى مستويات وضوح الرؤية. كما تمتاز الساعة بقرص واسع لتسهيل الرؤية أيضاً أثناء الليل وخلال الأنشطة الرياضية.

ويُعزى طابعها الفريد إلى مؤشرات وعقارب الساعة المعززة بمعزل عن نقطة عرض الثواني المركزية، إلى تقنية "سوبرلومينوفا" Superluminova، التي هي عبارة عن منتج مبتكر ذات إشعاع ضوئي وتوافقية حيوية عالية مع جسم الإنسان، على خلاف مادة الـ "ترايتيوم" tritium المستخدمة عموماً لمثل هذا الهدف.

وتمتاز علبة الساعة المسطحة المصنوعة من التيتانيوم والفولاذ، والملولبة من الخلف بأربعة براغي، بحركة كوارتز دقيقة ورقيقة، فضلاً عن كونها مقاومة للماء لغاية 10 ATM أو 5 ATM لطراز الكرونوغراف.

أما سوار الساعة، فاختارت لها دار "لوكمن" مواداً ذات مقاومة شديدة للماء وتوافقية حيوية عالية، تتمثل بمطاط من السيليكون المغطى بطلاء طبيعي مستخرج من النبات، ليتّسم بمقاومته للحساسية ونعومة ملمسه. أما لمحبي السوار المعدني الكلاسيكي، فخصصت "لوكمن" لهم طرازاً خاصاً منStealth Mareالمصنوع من الفولاذ المحكم بمشبك قابل للطي.

وبذلك، تفتح دار"لوكمن إيطاليا"الطريق نحو إبداع مبتكر يحركه الشغف المطلق والدقة العالية ليتغلب على الوقت بأسلوب متميز.