خريف وشتاء 2013 – Trussardi

لأنه مصمم لملابس الرجال في الأصل، استطاع Umit Benan أن يبتكر تصاميم رائعة فيها خليط من الرجولية والأنوثة لتروساردي Trussardi ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.
 
مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2013 فيها حتماً لمسة رجالية وروح الـ Rock، وهذا ما أظهرته معاطف الـ Pea coats والسترات والبدلات الجلدية. ولكنّ Benan، وبمهارة واضحة، نجح في أن يجعل تصاميمه هذه تحاكي الأنوثة من بابها العالي، خصوصاً بوضعه حزام عند الخصر على المعاطف، ما أظهر الجسد الأنثوي بطريقة رائعة.
 
وعلى العموم، يمكن الجزم بأن المرأة العاملة هي هدف Trussardi، ولكنها حتماً عصرية وتحبّ الحياة والصخب. صخبٌ، لم يتمظهر في الألوان التي تمحورت بين الأسود والرمادي والبيج والبني، ولكن أليست هذه متطلبات فصل الشتاء، سيدتي؟
 
إلى ذلك، وبما أن الجلد من حتميات الموضة المقبلة، كما بدا واضحاً في سائر عروض الأزياء هذا العام، فإنه حضر بقوّة، إلى جانب الشيفون والحرير الذي لعب دوراً هاماً في زيادة عنصر الأنوثة على التشكيلة.
 
ولأن Trussardi يعرف جداً  مدى جمالية الإكسسوارات، كانت للحقائب حصة هامة في العرض، وقد أطلق على الحقائب التي حملتها العارضات وصف: حقائب الصيد.
 
اذاً سيدتي، قدّم إليك Trussardi باقة عصرية ومريحة، سواء كنت عاملة بحاجة إلى ملابس رصينة، أم عاشقة لصخب المدن وموسيقى الروك.