خريف شتاء 2013 - Tommy Hilfiger

لم يبخل يوما Tommy Hilfiger الرجل ذو الـ60 عاما عن تقديم أفضل ما لديه لمحبي "فلسفته" الخاصة بالأزياء الكلاسيكية، وهذه الفلسفة شكلت الفريد الأساس للعلامة التجارية الأميركية التي نمت على الصعيد العالمي على مدى السنوات الـ25 الماضية.
 
الجودة والدقة والتطور هي السمات المميزة لمجموعة Hilfiger لخريف شتاء 2013 التي قدمها في Park Avenue Armory في نيويورك.
 
على وقع موسيقى Rolling Stones، قدم Hilfiger مجموعات مختلفة من الملابس تنوعت ما بين الكلاسيكية والرياضية والاناقة جمعها Hilfiger بذكاء، واستوحى معظمها من موضة الستينات.
 
قصات المربعات والنقوشات التي تشتهر بها الماركة كانت حاضرة طبعا فبدت العارضات اشبه بتلميذات مدارس انيقات مع الجوارب السوداء العالية والقبعات الرائعة على الرأس والحقائب، كتحية للطابع والذوق الإنكليزي للمرأة.
 
الألوان الشتائية الدافئة زينت المجموعة من الرمادي والأسود إلى الأبيض والكحلي والأحمر والأزرق الداكن.
 
المعاطف والجاكيتات الطويلة والقصيرة كانت نقطة التركيز الكبرى عند Hilfiger فأضافها مع معظم تصاميمه، وتنوعت ما بين Shearling وجلد وParka. كما استخدمها فوق القمصان بالقبات العالية على العنق أو القبات الذكورية مع ربطة العنق الناعمة.
 
التنانير القصيرة المقلمة والمربعة من الجلد وغيرها أضفت جاذبية على المجموعة، كذلك الأمر بالنسبة إلى الفساتين التي أتت على نسقها، أما السراويل فلم يخرج Hilfiger عن طابعها الكلاسيكي مع اعتماد الجاكيتات والمعاطف لكسر نمطها التقليدي.