خريف شتاء 2013 - Sonia Rykiel



ما أجمل الشتاء والخريف عند مجموعة Sonia Rykiel  لهذا العام. المصممة المولودة في فرنسا والروسية - الرومانية الأصل حولت الأنظار إليها في باريس عبر القصات والأقمشة الفريدة التي اعتمدتها.

بين كلاسيكية أنيقة وأخرى جذابة أكثر تنوعت باقة Sonia Rykiel  للألبسة الجاهزة في أسبوع الموضة 2013، البداية كانت مع تشكيلة من الثياب المميزة بالأزرار الكلاسيكية قدمت إما كـensemble أو كفساتين وتنانير. الجلد والفرو والصوف كانت نجوم المجموعة الثانية، فساتين من جلد طويلة وقصيرة، وغرابة في بعض المعاطف الواسعة جدا والكبيرة من الفرو.

بعد هذه السلسلة تحولت الفساتين أكثر شفافية وانفتاحا ظهرت مع تمايل العارضات بحيوية كبرى على المسرح وباستخدام الساتان والحرير وبعض النقوشات الناعمة والتنانير المفتوحة بقصات من النصف.

الموهير كان الضيف الأبرز عند Rykiel، تصاميم أخرى منعشة وملونة وبنقشات من الزهور وهندسية (خصوصا الفساتين الوردية من الموهير) قدمت ببراعة مع نفحات من الريش على أعلى القميص. ونسق مع هذه التصاميم الجميلة سراويل من جلد مميزة ضيقة من الخصر وواسعة عند اسفل الساق من الاحمر والأبيض والأسود.

بعد الثياب، طبعا لا يمكن أن ننسى أهمية الأحذية المفتوحة من الأمام في هذا العرض، والفريدة أيضا مع الجوارب العالية من الصوف والريش على كعب الحذاء.